محمد عبد العزيز يعلن استعداده لاستقبال مولود جديد خلال احتفاله بميلاده
مشاهير أخبار المشاهير
14 أغسطس 2022 21:19

محمد عبد العزيز يعلن استعداده لاستقبال مولود جديد خلال احتفاله بميلاده

avatar مصطفى الحاج

كشف المنتج محمد محمود عبد العزيز، عن استعداده لاستقبال مولود جديد تزامنا مع احتفاله بيوم ميلاده، وذلك من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على ”إنستغرام“، أطل فيها مع زوجته سارة، التي ظهرت عليها علامات الحمل بشكل واضح، وهما يحتفلان بالاستعداد لاستقبال المولود الأول لهما.

وأكد محمد عبد العزيز، في رسالته لمتابعيه، أنه يستقبل عامه الجديد بهدية جميلة ينتظرها في إشارة منه إلى حمل زوجته، وكتب: ”سنة جديدة تبدأ بـ هدية جميلة من ربنا سبحانه وتعالى، ربنا يوصلها بالسلامة إن شاء الله“.

2022-08-screenshot-www.instagram.com-2022.08.14-20_51_15

وأشار المنتج المصري إلى أنه كان يتمنى مشاركة هذا الحدث مع والده الراحل، الفنان محمود عبد العزيز، وعلق: ”كنت أتمنى تكون معانا يا حاج محمود، عشان أنا عارف، كنت هتبقى مبسوط قد إيه… أنا متأكد أنك تشعر بنا، ومبسوط وبتدعي لنا من مكانك ودعواتك هي اللي بتدعمني يا أغلى غالي وأعز إنسان في حياتي“.

ووجه الممثل والمنتج المصري محمد محمود عبد العزيز، بختام رسالته إلى زوجته سارة، مؤكدا أن مجرد وجودها في حياته أمر يسعده، وكتب: ”مجرد رسم ابتسامة على وجهك يجعل العالم أفضل، وبمجرد أن رزقنا الله بما تحمليه بداخلك أصبحت مع من تحملي محور حياتي كلها، أحبك من كل قلبي ولا أتمنى سوى أن يحفظك الله ويحفظ ذريتنا التي أنعم بها علينا“.

من جانب آخر، يحرص محمد محمود عبد العزيز على تذكر والده بين الحين والآخر من خلال نشر كلمات وصور، ويطالب متابعيه باستمرار الدعاء لوالده، ولجميع من رحلوا عن الحياة.

2022-08-screenshot-www.instagram.com-2022.08.14-20_51_50 2022-08-screenshot-www.instagram.com-2022.08.14-20_52_34

وقد تخرج محمد عبد العزيز، من الأكاديمية البحرية في مدينة الإسكندرية المصرية، إلا أنه عمل لاحقا في مجال الدعاية، فأسس شركة On time للدعاية والإعلان وقام بإنتاج عدد كبير من الحفلات الضخمة داخل مصر وخارجها، كما شارك في تقديم بعض الأصوات الشابة.

وعمل نجل الفنان المصري الراحل، كمساعد مخرج في بعض الأعمال السينمائية ومنها فيلم ”ليلة البيبي دول“ من إخراج عادل أديب ثم اتجه إلى التمثيل وشارك في عدد من الأعمال الفنية مثل فيلم ”شباب على الهوا“، وفيلم ”كذلك في الزمالك“ ومسلسل ”يحيا العدل“ ومسلسل ”القطة العميا“.

ثم قرر الاتجاه إلى مجال الإنتاج، وأسس شركة ”كوور للإنتاج الفني“ وانضم مع المنتج ريمون مقار صاحب شركة ”سوتش“ لتكوين مجموعة ”فنون مصر للإنتاج والتوزيع“، والتي بدأت أول اعمالها في رمضان 2012 بإنتاج مسلسل ”باب الخلق“ للنجم محمود عبد العزيز، وقد تم تكريمه في أكثر من احتفال كأفضل إنتاج درامي لعام 2012، وقام بإنتاج مسلسل ”ملف سري“ ومسلسل ”نقل عام“ هذا العام.