جدل بشأن مشاركة نوال الزغبي في مهرجان القلعة.. وشقيقها يرد
مشاهير أخبار المشاهير
14 أغسطس 2022 20:16

جدل بشأن مشاركة نوال الزغبي في مهرجان القلعة.. وشقيقها يرد

avatar أحمد الشافعي

خرج مارسيل الزغبي، شقيق ومدير أعمال الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عن صمته بشأن ما راج بين الجمهور من جدل بشان إحيائها حفلاً غنائياً بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية على الرغم من إلغاء حفل سابق لها قبل نحو شهرين، مبيناً أنه لا وجود لمشكلة حالياً بين مسؤولي دار الأوبرا وشقيقته نوال.

وأضاف شقيق نوال الزغبي، في تصريح لـ“فوشيا“ أنه لا علاقة بين حفلها الذي ألغي سابقاً وحفلها ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى، متابعاً: ”كان في مشكلة وخلصت“.

ويبدو أن مارسيل الزغبي، يحرص على أن يكون هناك حالة من التفاؤل بين الجمهور بشأن ما هو قادم من حفلات وعدم النظر إلى الخلف وما وقع من أزمات، مردفا: ”خلينا هيك فايتين بالفرحة والحفلات الحلوة ليه نرجع بالمشاكل للوارء“.

2022-08-298883533_167320295853783_8583427838326792274_n

ورغب شقيق نوال الزغبي، في توضيح الأمر للجمهور قائلا: إنه لا وجود لأي مشاكل بين نوال الزغبي وبين مسؤولي دار الأوبرا حيث تسود بينهما الأمور بشكل جيد دون أزمات،  والأمور في أحسن الأحوال، معقبا: ”إن شاء الله يارب الحفلة حلوة والجمهور يتبسط“.

وكان مسؤول المكتب الإعلامي لدار الأوبرا المصرية، محمد منير، قال إن حفل نوال الزغبي السابق لم تكن الأوبرا طرفاً فيه، مبيناً أن رئيس دار الأوبرا لم يوقع على حفلها في الأوبرا في يونيو/ حزيران الماضي بل كان يخص نقابة العاملين في دار الأوبرا.

ونوه إلى أن الأوبرا تكن كل الاحترام والتقدير لجميع الفنانين الذين يقفون على مسارحها.

وشدد في تصريح خاص لـ“فوشيا“ على أن دار الأوبرا المصرية كيان حكومي ملك للدولة من الصعب أن يدخل في مهاترات من تلك النوعية من المشاكل، مردفا أن نوال الزغبي نجمة لها ثقلها وجمهورها الكبير وليس في صالح الطرفين أن يخسرا بعضهما لأن النشاطات الفنية المقبلة كثيرة وسيكون هناك تعاونات كثيرة.

وأثيرت خلال الساعات الماضية حالة من الجدل بين رواد منصات التواصل الاجتماعي بشأن مشاركة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في حفل غنائي ضمن مهرجان القلعة للموسيقى الذي تنطلق فعاليات دورته الـ30، اليوم الأحد بتنظيم من جانب دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر.

2022-08-613

وربط الجمهور بين حفل نوال الزغبي، في مصر مع دار الأوبرا المصرية على مسرح محكى القلعة وبين الأزمة التي أثيرت بشأن حفلها داخل دار الأوبرا في يونيو الماضي، الأمر الذي جعل البعض يتحدث عن انتهاء الأزمة بينهما وقال آخرون إن الأوبرا لم تكن طرفاً في الحفل السابق ما أثار جدلاً بين الجمهور كون الحفل الماضي في الأوبرا.

وكان قد ألغي حفل الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، في دار الأوبرا المصرية، حيث قالت نوال في تغريدات لها إنها: ”اعتذرت عن إقامة الحفل بعد الفوضى في عملية الحجوزات، حيث تم فتح باب الحجز عبر موقعهم الرسمي لـ 24 ساعة، وتم حجز 400 بطاقة، وبعدها تم إقفال الحجز لمدة 4 أيام.. وعند استفسارنا تم فتح الحجز مرة ثانية، ثم قاموا بإيقافه مرة جديدة وفتحه وإقفاله والتلاعب فيه عن قصد.. هذا التقصير واللامهنية، والإساءة المتعمدة دفعتني لإلغاء الحفل والاعتذار عن المشاركة“.

2022-08-176-083040-nawal-alzoghbi-egyptian-opera-house-2