شريف مدكور يكشف حقيقة إصابة الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد بالسرطان
مشاهير أخبار المشاهير
13 أغسطس 2022 21:41

شريف مدكور يكشف حقيقة إصابة الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد بالسرطان

avatar عزت أبو الوفا

أثيرت خلال الساعات الماضية أنباء بشأن نقل الإعلامية المصرية لمياء فهمي عبد الحميد إلى المستشفى عقب تعرضها لأزمة صحية صعبة، وقد تكهن بعضهم بإصابتها بالسرطان، وتحدث بعضهم الآخر عن إصابتها بفيروس كورونا وسط حالة متدهورة.

وتواصل ”فوشيا“ مع الإعلامي المصري شريف مدكور، الذي كشف أن كل ما يدور بشأن تلك الأنباء عارية تماما عن الصحة، مبينا أن لمياء فهمي عبد الحميد نقلت إلى المستشفى بالفعل ولكن لإصابتها بالتهاب رئوي حاد اضطر معه الأطباء إلى وضعها على جهاز التنفس لعلاجها من تلك الأزمة.

وشدد شريف مدكور، على أنه تواصل بنفسه مع لمياء فهمي عبد الحميد للاطمئنان عليها، حيث أكدت له أنها ليست مصابة بالسرطان ولم تصب أيضا بفيروس كورونا، لافتا إلى أنها ستغادر المستشفى الأحد، كما تحدث عن وضعها الصحي بقوله: ”لمياء زي الفل“.

وكان الحساب الرسمي للإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد، قد وضع منشورا عبر موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، قيل فيه إنها تعرضت لوعكة صحية مفاجأة ونقلت إثرها إلى أحد المستشفيات، حيث جاء في المنشور: ”#أدمن_الصفحة وفريق المحتوى والديچيتال ماركتينج يتمنون الشفاء العاجل للإعلامية الغالية جدًا لمياء فهمي عبد الحميد راجين من الله عز وجل أن يحفظها من كل سوء وتعود لبرنامجها وجمهورها في أسرع وقت.. #لمياء_فهمي_عبدالحميد“.

فيما كتب الإعلامي شريف مدكور، منشورا لصديقته الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد فقال: ”ألف ألف سلامة، إن شاء الله تقومي وتبقي زي الفل“.

2022-08-image_750x_62f489590dd0b

وتعد لمياء فهمي عبد الحميد، ابنة المخرج الراحل فهمي عبد الحميد وشقيقة المخرج التلفزيوني وائل فهمي عبد الحميد، درست في كلية السياحة والفنادق، ولكنها لم تعمل بالسياحة واتجهت إلى العمل الإعلامي وهي ما تزال في مرحلة الثانوية العامة من خلال برنامج سهرة مع فنان على قناة ART، وبعد ذلك قدمت عددا من البرامج منها نشرة الأخبار الفنية وما وراء الأضواء، حتى انتقلت بعد ذلك إلى قناة نفرتيتي وقدمت على شاشتها عدة برامج طبية.

وابتعدت لمياء عن الإعلام لمدة 5 سنوات ثم عادت بعدها كمعدة برامج بعدما قررت ارتداء الحجاب، ولكنها لم تستمر في عملها هذا لفترة طويلة، حيث انتقلت إلى قناة ART عين والتي تُعتبر بداية انطلاقتها الحقيقية، وقدمت فقرة في برنامج تفاحة آدم، ثم تولت بعد ذلك مسؤولية إعداد وتقديم البرنامج بالكامل، وحاليا تعد ضمن الفريق الإعلامي لقنوات ”الحياة“ من خلال البرنامج الاجتماعي ”كلام من القلب“.