مارتا حامد بعد اقتحام فائق حسن وأصالة لمنزلها: تأذيت جدا
مشاهير أخبار المشاهير
13 أغسطس 2022 10:56

مارتا حامد بعد اقتحام فائق حسن وأصالة لمنزلها: تأذيت جدا

avatar مصطفى الحاج

تحدثت الموديل مارتا حامد، بتأثر  عن طليقها الشاعر العراقي فائق حسن، موضحة أنها مرت بمرحلة صعبة بعد طلاقها، وأن أزمة اقتحام طليقها وزوجته الفنانة أصالة نصري لمنزلها في الإمارات ”أوجعتها“.

وحاولت مارتا حامد عدم التطرق بشكل واضح إلى حديثها عن الأزمة الأخيرة، مؤكدة أن ما قالته سابقا موثق، وأصالة تواجدت في منزلها برفقة فائق حسن، وقاما بالتخلص من متاعها ومتعلقاتها الشخصية.

وقالت: ”أنا مو من وقت طويل على السوشال ميديا، والناس تعرفني، أنا قليلة الكلام، وما بحب أثرثر كثير، واليوم اللي أطلع فيه وأحكي، رح أحكي بشي مهم بالنسبة اللي أو بالنسبة لغيري“.

وأضافت طليقة الشاعر العراقي فائق حسن، مارتا حامد في حوارها: ”اللي عنده حق ياخده، ونفسيًا أنا تأذيت جدًا“.

وأشارت مارتا حامد إلى أن اختفاءها عن الساحة الفنية والإعلامية، جاء بعد زواجها من فائق حسن، للتفرغ لعائلتها، وقالت: ”تزوجت بكير لأنني امرأة تحب العائلة، وأحب أحس بالعائلة“.

وقد أحدثت مارتا حامد، حالة واسعة من الجدل بعدما وثقت بثا مباشرا كشفت من خلاله دخول الثنائي فائق حسن والفنانة السورية أصالة نصري إلى منزلها بدبي، أثناء تواجدها في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وقاما بالتخلص من متاعها ومتعلقاتها الشخصية وغرفة نومها.

وقالت مارتا حامد في البث المباشر إن فائق حسن أبلغها بأنه سيأخذ المنزل منها والاعتناء بأبنائهما بدلا منها على أن تحظى بزيارة أطفالهما الثلاثة حال أرادوا ذلك، على أن يترك لها منزلا آخر للإقامة فيه.

وأضافت مارتا حامد: ”البيت باسم فائق تركوا إللي وللأولاد عشان أربيهم فيه.. بدو البيت ياخده بس يدخل وتنشال أغراضي بغيابي وما أعرف وينهم.. ويقول أولادي يربيهم هو.. مع مين؟.. أنا أمهم“.

وأوضحت مارتا حامد أن فائق حسن أبدى لها رغبته في أخذ المنزل والعيش داخله رفقة أبنائه وزوجته الفنانة السّورية أصالة نصري، مؤكدة احتفاظها بالرسائل التي أرسلها إليها حول الأمر أثناء تواجدها في أمريكا.