أحلام تستقبل أصالة وفائق حسن في منزلها.. والمياه تعود لمجاريها
مشاهير أخبار المشاهير
11 أغسطس 2022 7:22

أحلام تستقبل أصالة وفائق حسن في منزلها.. والمياه تعود لمجاريها

avatar لين محمد

تعرف الفنانة الإماراتية أحلام بكرمها حين حلول الضيوف في منزلها، فتعد لهم ما لذَّ وطاب، وتحاول قدر الإمكان إمتاعهم وتسليتهم.

أخيرًا، استقبلت أحلام وزوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري في منزلهما صديقتها الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، والمغنية المغربية أسماء لمنور (أم آدم)، بجلسة عفوية وحميمة.

وأعدَّت أحلام وليمة كبيرة تضمنت أطباقا من الأسماك والأزر على شرف ضيوفها، الذين بدت عليهم ملامح السعادة والراحة أثناء جلوسهم حول طاولة الطعام.

ونشر مبارك الهاجري مقطع فيديو أثناء ترحيبه بالضيوف، قائلًا: ”يا مرحبا يا أبو خالد وأم خالد الغالية نورتونا وأبرك من يجينا، وأم آدم الغالية الله يسعدك ويسلمك“.

واعتمدت أحلام إطلالة مريحة مُرتديةً طقما من قماش الساتان، ولم تطبق مستحضرات تجميل على بشرتها، وسرَّحت شعرها على شكل ضفيرة إلى الوراء.

أما أصالة فارتدت هي الأخرى تصميما من قطعتين؛ بنطلون وقميص فضفاض، بألوان الأزرق والأصفر والأبيض، بينما تركت شعرها بتسريحة ناعمة للخلف.

ولعبت أحلام وزوجها مع أصالة وفائق لعبة الورق، حيث جلست أحلام بمواجهة صديقتها أصالة، وبدأتا بتبادل اتهامات الغش من أجل الفوز، وسط ضحكات من حولهم.

واستطاعت أصالة هزيمة أحلام في اللعبة، إلَّا أن الأخيرة اتهمتها بالغش واتهمت الجميع بمن فيهم زوجها مبارك بالغش أيضا، وقالت ممازحة: ”كلكم غشاشين حتى زوجي، بتنام على الكنبة اليوم“.

ويبدو أن المياه قد عادت إلى مجاريها بين أصالة وأحلام بعد سنوات من القطيعة، وذلك بعد أن أحيتا حفل زفاف خاصا قبل عدة أشهر، فحينها أظهرت مقاطع الفيديو المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، النجمتين وهما تغنيان بانسجام كبير معا.

2022-08-received_990491721631341

وفي بداية العام الحالي، انتشر مقطع فيديو قال المتابعون أن أصالة تجاهلت فيه أحلام، وذلك عندما اعتلت الفنانة السورية مسرح Joy Awards لاستلام جائزة أفضل فنانة عربية، واكتفت بالتعبير عن حبها للفنانة اللبنانية إليسا، متجاهلة أحلام ونانسي المرشحتين أيضا لنيل الجائزة، ما عّده البعض تصرفا ”غير لائق“.

وكانت علاقة أحلام وأصالة قوية للغاية، قبل أن يحصل بينهما سوء تفاهم أبعدهما عن بعضهما كان سببه الإعلامية فجر السعيد، حيث انفعلت أحلام وحظرت أصالة من حسابها.

وبعد فترة من خلافهما، تدخل ابن أحلام فاهد ليحل الخلاف الحاصل بين النجمتين، وتعود الصداقة بينهما.