سميرة عبدالعزيز تكشف موقفها من مشاركة محمد رمضان بعمل فني بعد رده الساخر
مشاهير أخبار المشاهير
10 أغسطس 2022 22:42

سميرة عبدالعزيز تكشف موقفها من مشاركة محمد رمضان بعمل فني بعد رده الساخر

avatar عزت أبو الوفا

أكدت الفنانة المصرية سميرة عبدالعزيز، أنها لا تمانع مشاركة مواطنها الفنان محمد رمضان في عمل فني إطلاقا خلال الفترة المقبلة، وذلك بالرغم من رده عليها بشكل ساخر أثار حالة من الجدل بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان محمد رمضان، قد رد على سميرة عبد العزيز، بشكل وصفه بعضهم بأنه لا يمت للأدب بصلة إضافة إلى أنه تسبب في تعرضه لحالة من الهجوم، حيث كتب في معرض رده على تصريح الفنانة أخيرا فقال: ”يااااه أخيرًا يا أستاذة قلبي هيوقف من الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم“.

2022-08-IMG_8472

وقالت سميرة عبدالعزيز، في تصريح خاص لـ“فوشيا“ إنها ليس من حقها الاعتراض على مشاركة أشخاص في عمل فني، متابعة: ”لا أعترض على مشاركة محمد رمضان في عمل فني رغم تصريحه على السوشيال ميديا الذي أبلغني به البعض.. لا أعطي لنفسي الحق في الاعتراض على أشخاص أنا بعترض بس على النص أو أوافق على النص مليش دعوة مين يشارك أو أشارك مع مين“.

كما أضافت: ”أنا لست ضد أفراد ولم أر تعليق محمد رمضان، كلموني البعض على حديثه وهو يقول اللي عاوز يقوله وأنا لا أدخل في مهاترات جانبية مع أحد أنا بتاعة شغل واعتراضي وموافقاتي بتكون على شغل“.

وأشارت سميرة عبدالعزيز، إلى أنها منشغلة حاليا بتصوير بقية حلقات مسلسل ”وسط البلد“ الذي عرض قبل شهر رمضان واستمر في المنافسة وسط دراما رمضان ويستمر بعده أيضا، مبينة أن العمل يتكون من 200 حلقة.

وكان بعض رواد التواصل الاجتماعي قد شنوا هجومًا على محمد رمضان معتبرين رده على سميرة عبدالعزيز إهانة لها باعتبارها رمزا فنيا ذا قيمة، واعتبروا هذا الرد لا يمت لاحترام القامات الفنية بصلة، موجهين له بعض الكلمات اللاذعة والتي تدل على اعتراضهم بشأن تلك الإهانة.

يذكر أن محمد رمضان، بدأ قبل ساعات تصوير مشاهده في فيلمه السينمائي الجديد ”عالزيرو“ والذي يقوم ببطولته إلى جانب الفنانة المصرية نيللي كريم، وهو من تأليف مدحت العدل وإنتاج جمال العدل وإخراج ماندو العدل.