جوني ديب يوقع عقدا جديدا مع "ديور".. والأخيرة تعلق: لا يعرف الخوف
مشاهير أخبار المشاهير
10 أغسطس 2022 19:53

جوني ديب يوقع عقدا جديدا مع "ديور".. والأخيرة تعلق: لا يعرف الخوف

avatar فابيان عون

جدّد الممثل جوني ديب تعاقده مع شركة ”ديور“ الفرنسية، وذلك من خلال إبرام صفقة جديدة تستمر لسنوات عدة، وتنص على أن يكون الوجه الإعلاني لعطر sauvage.

ووفقا للعديد من المصادر، فقد وافق جوني ديب على تجديد هذا التعاقد، الذي بدأ سنة 2015، لقاء مبلغ ضخم يتألف من سبعة أرقام من دون الكشف عن الرقم الحقيقي لهذا العقد الذي من المتوقع أن يدر الكثير من الأرباح على الشركة.

وتأكيداً لإكمال تعاون ديب مع ”ديور“، نشر حساب الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لجوني ديب في إحدى حفلات موسيقى الروك التي أقامها في باريس.

وأرفقت الشركة الصورة بتعليق: ”لا يعرف الخوف ولكنه إنسان، تماماً مثل ”سوفاج“.

كما خضع جوني ديب، لجلسة تصوير مع المصور غريغ وليامز، حيث اختار إطلالة ملفتة تتناسب مع الإعلان الخاص بعطر sauvage.

في غضون ذلك، قامت شركة ”ديور“ بدعم نجم هوليوود منذ بدء أزمته مع طليقته الممثلة آمبر هيرد، وهذا ما تسبب في ارتفاع مبيعات عطر Sauvage ليصبح واحدا من أكثر العطور مبيعًا على شبكة الإنترنت.

وحققت شركة ”ديور“ مكاسب كبيرة منذ بدء أزمته مع هيرد، إذ حققت مكاسب كبيرة أدت إلى ارتفاع كبير في سعر زجاجة العطر الذي كان يتزايد مبيعه بمعدل كل 3 ثوان.

ويأتي هذا العقد الذي وقعه جوني ديب مع شركة ”ديور“ في ظل استمرار المعارك القانونية المستمرة بينه وبين آمبر هيرد، حيث رفضت الأخيرة التسوية مع الطعن على الحكم ضدها، في ظل إعلان إفلاسها رسميا وذلك بسبب الرسوم القانونية الباهظة التي تكلفتها.

يذكر أنه قد انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي صور جرى التقاطها للممثل جوني ديب مع امرأة مجهولة، إذ انتشرت شائعات حول علاقة حب جديدة يعيشها هذه الأيام بعد طلب زوجته السابقة ​آمبر هيرد​ بإعادة المحاكمة في قضيتهما مجدداً.

وسرعان ما اتضح أن المرأة ذات الشعر الأحمر التي وصل معها إلى مهرجان أومبريا للجاز، هي أستاذة في اللغة الفرنسية، وتتواجد مع النجم لمساعدته في التحضير لفيلمه الجديد ”جين دو باري“ وتربطهما علاقة احترافية بحتة فقط.