أشرف زكي يكشف تفاصيل حالة سيد رجب بعد نقله للمستشفى
مشاهير أخبار المشاهير
10 أغسطس 2022 19:26

أشرف زكي يكشف تفاصيل حالة سيد رجب بعد نقله للمستشفى

avatar أحمد الشافعي

نُقل الفنان المصري سيد رجب، إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية وهو داخل إحدى الكمباوندات، الأمر الذي اضطر لنقله بسيارة إسعاف لمستشفى دار الفؤاد في منطقة السادس من أكتوبر، وسط تساؤلات من جانب جمهوره عن حالته.

وأكد نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، في تصريح لـ“فوشيا“ أن سيد رجب نقل بالفعل إلى المستشفى لكن الأزمة الصحية بسيطة ولا تستدعي القلق من جانب الجمهور، موضحاً أنه أصيب بحالة قيء شديد في المعدة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأضاف زكي أنه اطمأن على الوضع الصحي للفنان سيد رجب، وبالتالي يطمئن الجمهور أيضاً، معقبا: ”يبدو أنه تناول أكلة مش كويسة تسببت في كده“، متابعاً أنه سيغادر المستشفى خلال الساعات القادمة.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أنباء عن تعرض سيد رجب لأزمة صحية تسببت في نقله إلى المستشفى، حيث كان بالقرب من فندق الواحة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وقيل إنه يتواجد في مستشفى دار الفؤاد لتلقي العلاج.

وكان الفنان سيد رجب قد كشف أنه ينتظر عرض فيلم ”19 ب“ قريبا، حيث يشارك في بطولته مع ناهد السباعي وأحمد خالد صالح، وقال إنه يجسد شخصية حارس عقار قديم تركه أصحابه منذ فترة طويلة وسافروا، وهو المسؤول عن هذا العقار، ويظهر أشخاص يحاولون الاستيلاء على جزء منه، ومن هنا يبدأ الصراع.

وبدأ الفنان سيد رجب مشواره الفني عام 1993، من خلال فيلم ”أحلام صغيرة“، ثم توالت أعماله بعدها مقدماً العديد من الأدوار، حيث يعتبر عام 2022 الجاري، ”وش السعد“ عليه، كونه شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات منها، مسلسل ”المشوار“ الذي شارك به في السباق الرمضاني مع محمد رمضان، والجزء الثالث من مسلسل ”أبو العروسة“ الذي عرض في الشهور الأولى من هذا العام، ثم فيلم ”الجريمة“ الذي شارك فيه مع أحمد عز.

كما شارك الفنان سيد رجب في موسم عيد الفطر عبر فيلم ”واحد تاني“ مع أحمد حلمي، والذي استمر نجاحه حتى عيد الأضحى، وبفيلم ”عمهم“ بطولة محمد إمام، وفيلم ”كيرة والجن“ للثنائي كريم عبد العزيز وأحمد عز.

يذكر أن سيد رجب، انضم لأبطال فيلم ”ابن الحاج أحمد“ بجانب الفنانة صابرين، والفنانة رحمة أحمد الشهيرة بـ“مربوحة“ في مسلسل ”الكبير أوي 6″، وهذا الفيلم من إخراج معتز التوني، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وينطلق تصوير العمل بعد الانتهاء من التعاقد مع جميع المشاركين.