محمد رمضان متهم بالسخرية من تصريح سميرة عبد العزيز.. ويتعرض للهجوم
مشاهير أخبار المشاهير
10 أغسطس 2022 15:05

محمد رمضان متهم بالسخرية من تصريح سميرة عبد العزيز.. ويتعرض للهجوم

avatar تقوى الخطيب

أثار الفنان المصري محمد رمضان استفزاز الجمهور، بسبب تعليقه على تصريحات مواطنته الفنانة سميرة عبد العزيز، بطريقة ساخرة حسب رأيهم.

ونشر رمضان صورة للفنانة سميرة عبد العزيز أرفقها بتصريحها، وعلق عليها قائلاً: ”يااااه أخيراً يا أستاذة .. أنا قلبي هيوقف من الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم“.

واعتبر المتابعون أن تعليق محمد رمضان يعد إهانة لـ ”رمز فني كبير“ مثل الفنانة سميرة عبد العزيز.

ويأتي رد محمد رمضان بعد تصريحات سميرة عبد العزيز في لقاء تليفزيوني أعلنت من خلالها استعدادها لتجسيد دور الأم في عمل يجمعها بمحمد رمضان بعد أن رفضت مسبقا هذا الدور بحجة أنها ترفض المشاركة في أعمال تظهر بها بشخصية أم لمجرم.

2022-08-IMG_8472

وقالت سميرة عبد العزيز إنها اعترضت على نص العمل فقط وليس شخص أي ممثل، كما وصفت الفنان محمد رمضان بأنه ”ممثل جميل وموهوب والصلح خير، ولو عمل دور كويس وعاوزني أبقى أمه مفيش مانع“.

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي محمد رمضان، مشيرين إلى أنها ليست المرة الأولى التي يعلق بها بـ“عدم احترام“.

وجاء في التعليقات: ”بجد انتا اتاخدت بالدنيا ومابقتش تحترم حد خالص“.  و ”ربنا ينور بصيرتك“ و ”عيب بجد تتكلم كدة على ست كبيرة ومحترمة ولها وزنها بالوسط الفني“.

وعلى الصعيد الفني، كان المخرج ماندو العدل قد أعلن عن بدء تصوير فيلم ”عالزيرو“ بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم.

ونشر العدل عبر حسابه على الفيسبوك صورة لـ“الكلاكيت“ معلنا عن تصوير أول مشهد في الفيلم.

وكتب: ”بسم الله الرحمن الرحيم أول يوم تصوير فيلم ”ع الزيرو“ تأليف مدحت العدل وإنتاج جمال العدل، محمد رمضان ونيللي كريم ونجوم كتير، فيلمي رقم 5 يا كريم يا رب“.

ويعد فيلم ”عالزيرو“ عودة لمحمد رمضان إلى السينما بعد غياب سنوات.

يذكر أن آخر الأعمال الغنائية التي طرحها محمد رمضان على ”يوتيوب“ أغنية ”تنطيط“ من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة.