أنباء عن توجه كاظم الساهر لمحاسبة مسرّبي أغنيته "يا دكتورة"
مشاهير أخبار المشاهير
10 أغسطس 2022 13:41

أنباء عن توجه كاظم الساهر لمحاسبة مسرّبي أغنيته "يا دكتورة"

avatar محمد جميل

يتجه الفنان العراقي كاظم الساهر لاتخاذ إجراءات قانونية ضد مسرّبي أغنيته الجديدة ”يا دكتورة“.

ونقلت صحيفة ”وطن“ المصرية عن مصادر مقربة من الساهر قولها إن إدارته خاطبت روابط محبي الساهر في الوطن العربي بحذف الأغنية خلال 24 ساعة؛ قبل بدء اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي شخص سرب الأغنية.

وينتظر الجمهور عرض حلقة برنامج ”معكم منى الشاذلي“ نهاية الأسبوع الجاري، حيث أدى فيها كاظم الساهر أغنية ”يا دكتورة“ للمرة الأولى، وبعد ذلك سيتم طرحها.

ووفق الأنباء المتداولة أيضا فإن الحلقة ستشهد تقديم أغنيتين جديدتين من ألبوم كاظم الساهر.

وسيروي النجم العراقي خلال الحلقة أسرارا كثيرة، أبرزها حزنه على رحيل زوجته، ومدى تأثيرها على حياته وحالته النفسية.

كما سيؤدي أكثر من أغنية، من بينها: ”يدك“، و ”زيديني عشقاً“، و“مقطع صغير من فوق النخل“ وغيرها، كما من المقرر أيضا أن يقدم فقرة من الغناء على العود.

وقبل أيام قليلة أحيا الفنان كاظم الساهر، حفلا غنائيا في الساحل الشمالي، وسط حضور جماهيري كبير.

2022-08-144795

كما شهد الحفل حضور كوكبة من نجوم الفن والمشاهير، أبرزهم :فيفي عبده، بشرى، أحمد زاهر وزوجته، بسنت شوقي، داليا البحيري، حيث حرصوا على توثيق الأجواء بالصور والفيديوهات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأ الفنان كاظم الساهر حفله في الساحل الشمالي، بتقديم كلمة للمصريين الحاضرين له في أول ظهور بعد غياب دام 13 عاما عنهم، فشكرهم على حضورهم، طالبا منهم الاستمتاع بالحفل، واختتم كلمته: ”مساؤكم حلو وحشتوني جدا، عدت من جديد بعد فترة غياب بعد إنهاء بعض المتعلقات الإدارية“.

2022-08-298571031_636081491211090_2665797187268967012_n

كما أشعل الساهر حفله الثاني الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية، مساء الثلاثاء، بالعديد من الأغاني التي أثارت حماس الجمهور وتفاعلوا معه بالتصفيق والترديد خلفه.

وتواجد في حفل كاظم الساهر وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والفنانتين غادة رجب، سميرة عبد العزيز، وغيرهن من الشهيرات ونجمات الفن.

وقد أعرب الساهر عن سعادته بتواجده في دار الأوبرا المصرية بعد غياب، ثم غنّى عددا كبيرا من الأغنيات، مثل: ”أراضي خدودها“، و“يدك“، و“لا تزعل“، و“كوني امرأة خطرة“، و“الحب المستحيل“، و“حافية القدمين“، و“أشكيك لمين“.