معجبة كادت تُسقط كاظم الساهر على المسرح.. والجمهور يهاجمها بشدة
مشاهير أخبار المشاهير
10 أغسطس 2022 12:11

معجبة كادت تُسقط كاظم الساهر على المسرح.. والجمهور يهاجمها بشدة

avatar محمد جميل

اقتحمت إحدى المعجبات مسرح حفل الفنان العراقي كاظم الساهر الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية، واحتضنته بقوة، فبدا عليه حالة من الارتباك والإحراج.

ووثق مقطع فيديو الحدث الذي تعرض له الساهر رغم الإجراءات الأمنية لمنع وقوع مثل هذه الأمور، لكن النجم العراقي تعامل بهدوء مع الموقف، وتحدث إلى المعجبة برفق والتقط صورة معها نزولا عند رغبتها.

ولم يكتف كاظم الساهر بذلك، بل رافق المعجبة حتى نزلت من المسرح بأمان، وهو الموقف الذي تلاه التصفيق من بعض الحضور، ثم عاد إلى الغناء وظل يطرب جمهوره لمدة 3 ساعات متواصلة.

وتباينت ردود الفعل على تصرف المعجبة، فمنهم من اعتبر أن الأمر طبيعي لفتاة تريد استغلال حضور نجمها المفضل لالتقاط صورة تذكارية معه حتى لو كان ذلك مخالفا للتعليمات، وآخرون انتقدوا تصرفها؛ لأن مثل هذه المواقف تربك الفنان على المسرح، وتعرّضه للإحراج.

وقال عدد كبير من رواد السوشال ميديا، إن الفتاة قفزت على الساهر مندفعة؛ ما جعله يفقد توازنه، وهاجموها بشدة مشيرين إلى أن القيصر يعاني من مشاكل في رجله، حيث كان من الأجدر بها مراعاة ظروفة الصحية والاقتراب منه برفق.

وكان الفنان كاظم الساهر قد أحياء، مساء الثلاثاء، حفلا جماهيريا هو الثاني له في مصر خلال أسبوع بعد إحيائه حفلا غنائيا بالساحل الشمالي والذي شهد عودته إلى السهرات الموسيقية بعد غياب دام 13 عاما.

وكان العديد من المشاهير قد حضروا الحفل، بينهم غادة رجب، وسميرة عبد العزيز، ووزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم، وغيرهن.

وخلال الحفل قبّل الفنان علم العراق أثناء غناء موال لبلاده، ثم أعطاه لأحد أعضاء الفرقة لوضعه على رقبته واستكمل حفله الغنائي.

وقد أعرب الساهر عن سعادته بتواجده في دار الأوبرا المصرية بعد غياب، ثم غنى عددا كبيرا من الأغنيات، مثل: ”أراضي خدودها“، و“يدك“، و“لا تزعل“، و“كوني امرأة خطرة“، و“الحب المستحيل“، و“حافية القدمين“، و“أشكيك لمين“.

ورد النجم العراقي بشكل طريف على طلب الجمهور منه بتأدية أغنية ”أنا وليلى“ قائلا لهم: ”ما في ليلى الجو حر روحت ونامت انتوا مزهقتوش منها“.

ويستعد الفنان العراقي خلال تواجده في مصر لطرح أغنية جديدة له بعنوان ”يا دكتورة“، فيما انتهزت المذيعة منى الشاذلي فرصة تواجد كاظم في القاهرة لتسجيل حلقة جديدة معه، لبرنامجها ”معكم منى الشاذلي“، دون تحديد موعد عرضها لغاية الآن.