رامي عياش بفيديو مع ابنه آرام من وسط البحر.. ويطلق عليه "رامي الصغير"
مشاهير أخبار المشاهير
10 أغسطس 2022 10:28

رامي عياش بفيديو مع ابنه آرام من وسط البحر.. ويطلق عليه "رامي الصغير"

avatar آية أبو نظام

أحدث الفنان اللبناني رامي عياش، تفاعلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركته فيديو عفويا مع طفله آرام، مطلقا عليه ”رامي الصغير“.

ونشر عياش عبر حسابه الرسمي في إنستغرام مقطع فيديو، ظهر فيه برفقة ابنه آرام وهما يستمتعان بعطلتهما الصيفية على شواطىء أنطاليا، كما تحضرا لركوب قارب مائي على شكل سيارة حمراء، للذهاب في رحلة بحرية، على أنغام أغنية البوب ستار الجديدة ”حلوين حلوين“.

وأرفق عياش الفيديو بتعليق تمنى من خلاله أن تكون أغنيته قد نالت إعجاب واستحسان جمهوره، قائلا: ”حلوين حلوين مع رامي الصغير، ان شالله دائما أيامكم كلها فرحة، والأغنية تكون عاجبتكم، بحبكم كتير“.

وتفاعلت زوجة البوب ستار مصممة الأزياء داليدا مع الفيديو، فعلقت: ”أحبائي“.

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين أعربوا عن إعجابهم بالأغنية الجديدة التي أصدرها الفنان، فعلق أحدهم: ”أكيد كتير حلوة، انت ما بتقدم غير كل شي حلو، وكله طاقة إيجابية“.

بينما أكد بعضهم الآخر على الشبه الكبير والواضح بين عياش وطفله آرام، مشيدين بالعلاقة التي تجمعه بعائلته: ”فعلا رامي الصغير، بيشبهك كتير“.

وهذه ليست المرة الأولى التي ينشر فيها عياش صورا تجمعه بأفراد عائلته على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تلاقي استحسانا كبيرا من قبل الجمهور؛ إذ يعتبرونهم مثالا للعائلة المترابطة، التي يسودها التفاهم.

وأخيرًا شارك الفنان عبر إنستغرام مقطع فيديو كشف من خلاله عن نوع جنس الجنين الذي تحمله زوجته داليدا، من خلال دخان ملون، ليتضح أن لونه وردي؛ ما يعني أن الثنائي ينتظر طفلة.

وتبين من المقطع سعادة داليدا وابنتها أيانا، أما آرام فغادر المكان ودخل بحالة بكاء، فيما علق الفنان اللبناني على الفيديو بالقول: ”عائلتنا تكبر، آرام يريد أخا، وأيانا ترغب أختا، وهذا يفسر ضحكتها ودموعه“.

يذكر أن داليدا ورامي رزقا بابنهما الأول في مارس 2016، وفي يونيو 2018 رزقا بابنتهما أيانا، بعد أن دخل الثنائي القفص الذهبي أغسطس عام 2013.

وكان رامي عياش قد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان ”حلوين حلوين“ على يوتيوب، وهي من كلمات أحمد راؤول، وألحان عياش، وإنتاج شركة مزيكا، كما صوّرها على طريقة الفيديو كليب من إخراج زياد خوري.

يشار إلى أن الفنان رامي عياش سيطل في مسلسل ”العين بالعين“ من تأليف سلام كسيري، وإخراج رندا علم، ويتقاسم بطولته مع الفنانة سيرين عبد النور، وعدد آخر من الفنانين.