جمهور كاظم الساهر يطالبه بغناء "انا وليلى".. ويرد بطريقة فكاهية
مشاهير أخبار المشاهير
10 أغسطس 2022 8:24

جمهور كاظم الساهر يطالبه بغناء "انا وليلى".. ويرد بطريقة فكاهية

avatar لين محمد

أحيا النجم العراقي كاظم الساهر حفلًا غنائيًا جماهيريًا في دار الأوبرا المصرية، مُقدمًا باقة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة، إلًّا أن الجمهور كان له طلب خاص.

أشار الحاضرون على كاظم الساهر بتقديم أغنيته الشهيرة ”أنا وليلى“، إلَّا أن الأخير مازحهم على طريقته، قائلًا: ”ما في ليلى الجو حر.. روحت ونامت وغطيناها.. انتوا ما مليتوا منها؟!“. إلا أنه لبى طلبهم وقدم الأغنية بشكل مبهر كعادته.

وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي رد الساهر على صفحاتهم، مثنين على روح دعابة النجم وسط تعالي ضحكات الجمهور.

وأعرب كاظم الساهر عن اشتياقه لجمهوره في مصر، بعد غيابه عن إقامة الحفلات هناك لمدة 13 عامًا، ووعد جمهوره أن لا يغيب عنهم مرة أخرى، وقال مودعًا: ”لن أتأخر على جمهوري في مصر تاني“.

ومن المقرر أن يطل كاظم الساهر في لقاء مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، إذ انتهزت الأخيرة فرصة تواجده في القاهرة لتسجيل حلقة  لبرنامجها “معكم منى الشاذلي”، دون تحديد موعد عرضها لغاية الآن.

وأعلن أحد محبي الفنان كاظم الساهر والمقربين منه، أنه سيقدم أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “يا دكتورة” لتعرض حصريا في البرنامج.

وحول غياب قيصر الغناء عن إقامة الحفلات في مصر، كشف الإعلامي محمد الباز أن الفنان المصري هاني شاكر السبب الرئيسي لمنع كاظم من الظهور، رغم أن الأخير عزى غيابه للظروف التي كان يمر بها الوطن العربي.

2022-08-received_578377053827875

ورد الباز على تبرير كاظم الساهر: ”ما هذه الظروف يا كاظم؟ هناك نجوم عرب حضروا في حفلات مهرجان الموسيقى العربية، الذي لم يتوقف، وكذلك حفلاتهم في الساحل وغيرها“.

كما كشف الإعلامي المصري أن محبي كاظم الساهر في مصر اشتكوا دائما من منع إقامة حفلات له في بلدهم، مؤكدا أنه لم يصدر أي قرار بمنعه من الغناء في مصر من جهة رسمية.

وصرح محمد الباز أيًضا أن المصريين هم من صنعوا نجومية كاظم، لأنه لم يكن يتمتع بنجومية كبيرة في العراق سابقا قبل مجيئه إلى مصر.

من جهته، لم يرد نقيب المهن الموسيقية المستقيل أخيرا، هاني شاكر، على الاتهامات الموجه إليه، وسط مطالب من الجمهور بتوضيح تفاصيل القضية.