وفاة والدة يعقوب الفرحان.. وليلى إسكندر تعلق
مشاهير أخبار المشاهير
10 أغسطس 2022 6:54

وفاة والدة يعقوب الفرحان.. وليلى إسكندر تعلق

avatar لين محمد

توفيت والدة الفنان السعودي يعقوب الفرحان، عزة، فجر يوم أمس الثلاثاء الموافق الـ 9 من أغسطس 2022، دون الكشف عن أسباب الوفاة.

وأعلن خبر رحيل والدة الفرحان، الممثل السعودي، محمد الشهري، في تغريدة نشرها عبر حسابه في ”تويتر“، كتب فيها: ”ببالغ الحزن نعزي صديقنا واخونا الفنان المحبوب يعقوب الفرحان في وفاة والدته صباح اليوم، نسأل الله أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها جنات النعيم ويرزق أبناءها وأحبابها الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون“.

2022-08-received_537405984849328

ولم تتوانَ الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، طليقة يعقوب الفرحان، من التعزية برحيل حماتها  عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام، فكتبت: ”إنا لله وإنا إليه راجعون“.

2022-08-received_810396793325078

ومن المعروف أن علاقة ليلى بحماتها السابقة، كانت جيدة للغاية؛ إذ كانت تتغنى بها وبتربيتها لابنها بشكل متواصل.

ولم يصدر يعقوب الفرحان حتى الآن أي منشور نعي، لكنْ حرص نجوم الفن وزملاؤه على تقديم كلمات الموساة له وتعزيته بوفاة والدته، من بينهم الممثل السعودي نايف الظفيري الذي سأل المولى أن يتغمد روحها بواسع رحمته وأن يرزق عائلتها الصبر والسلوان.

من ناحيته، نشر الممثل السعودي عبدالرحمن اليماني تغريدة، كتب فيها: ”ببالغ الحزن والأسى توفت فجر اليوم والدة اخونا وحبيبنا يعقوب الفرحان نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يرزق أهلها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون“.

والجدير بالإشارة إليه أن والدة يعقوب أعربت في مداخلة هاتفية خلال لقاء حلَّ فيه يعقوب وليلى ضيفين عن فخرها بهما، مُشيرةً إلى أنها لا تهتم بما يقوله الآخرون عنهما فما يهمها هو سعادتهما لا غير، وتمنت لهما التوفيق في حياتهما الزوجية، كما لفتت إلى أنهما شخصان رائعان وطيبان.

وبعد انتهاء اتصال والدته، لم يتمالك الفرحان وليلى دموعهما التي انهمرت تأثرًا بكلامها.

وعلى صعيد آخر، اشتعلت الأزمة بين ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان، أخيرا عندما أجاب الأخير عن سؤال طرح حول انفصاله عن زوجته، ليقول إنه لا يلتفت للشائعات التي تنتشر حول انفصاله، وأنه “يطنش” ويعيش حياته.

وصدمت الفنانة اللبنانية الجميع بخروجها للتعليق على ما قاله طليقها، معتبرة أنه أهانها وأهان والدتها وابنها، متوعدة بأنها لن تسكت عن ذلك.

وخرجت ليلى بعدها بفيديو آخر تهجمت فيه على زوجها السابق وأهانته على الملأ، قائلة: ”احترم ولدك ترى كرامتي ممكن أسامح فيها، بكيفك أنا زوجتك.. لكن كرامة أمي وولدي لا“

وبعد أيام، فاجأت ليلى الجميع بنشر صورة لطليقها الفنان السعودي يعقوب الفرحان من داخل منزلها وهو برفقة والدتها وابنهما يوسف.

وكتبت تعليقا على الصورة: “منور بو يوسف”؛ ما أثار استغراب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بعد الخلاف الذي حصل بينهما أمام الجميع.

2022-08-received_469033608141809