هاني شاكر متهم بمنع كاظم الساهر من الغناء بمصر.. ومطالب بالتوضيح‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
08 أغسطس 2022 19:04

هاني شاكر متهم بمنع كاظم الساهر من الغناء بمصر.. ومطالب بالتوضيح‎‎

avatar محمد موسى

فجّر الإعلامي المصري محمد الباز موجة من الجدل عند الجمهور على مواقع التواصل، بعدما صرح أن الفنان هاني شاكر متهم بمنع الفنان كاظم الساهر من الغناء في مصر طيلة السنوات القليلة الماضية، وسط مطالب بكشف حقيقة تصريحه.

وجاءت تصريحات الباز بالتزامن مع عودة الفنان كاظم الساهر للغناء في مصر بعد غياب دام 12 عامًا تقريبًا، لم يُعرف فيها سبب هذا الابتعاد، في وقت عزا النجم العراقي عدم إحياء حفلات في مصر طيلة الفترة الماضية لـ“الأجواء غير الملائمة“ في الوطن العربي.

ورد الباز على تبرير كاظم الساهر: ”ما هذه الظروف يا كاظم؟ هناك نجوم عرب حضروا في حفلات مهرجان الموسيقى العربية، الذي لم يتوقف، وكذلك حفلاتهم في الساحل وغيرها“.

كما كشف الإعلامي المصري أن محبي كاظم الساهر في مصر اشتكوا دائما من منع إقامة حفلات له في بلدهم، مؤكدا أنه لم يصدر أي قرار بمنعه من الغناء في مصر من جهة رسمية.

وصرح محمد الباز أيضًا أن المصريين هم من صنعوا نجومية كاظم، لأنه لم يكن يتمتع بنجومية كبيرة في العراق سابقا قبل مجيئه إلى مصر.

نقيب المهن الموسيقية المستقيل مؤخرًا، هاني شاكر، لم يرد لغاية الآن على الاتهام الموجه إليه، وسط مطالب من الجمهور بتوضيح تفاصيل القضية.

وكان الفنان كاظم الساهر قد أحيا حفلا غنائيًا قبل أيام في الساحل الشمالي بحضور كوكبة من النجوم والمشاهير، كما سيحيي حفلا في دار الأوبرا المصرية.

فيما انتهزت المذيعة منى الشاذلي فرصة تواجد كاظم الساهر في القاهرة لتسجيل حلقة جديدة معه، لبرنامجها ”معكم منى الشاذلي“، دون تحديد موعد عرضها لغاية الآن.

وأعلن أحد محبي الفنان كاظم الساهر والمقربين منه، أنه سيقدم أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان ”يا دكتورة“ لتعرض حصريا في البرنامج.