ربا السعدي ترقص مع زوجها بعيد ميلادها.. وتختار قالب قطع دجاج
مشاهير أخبار المشاهير
08 أغسطس 2022 18:12

ربا السعدي ترقص مع زوجها بعيد ميلادها.. وتختار قالب قطع دجاج

avatar جورجيت حماتي

احتفلت الفنانة السورية ربا السعدي بعيد ميلادها الـ 27، ووثقت بعض مقاطع الفيديو الخاصة بالحفل، عبر الستوري في حسابها بإنستغرام.

وظهرت السعدي عبر مقاطع الفيديو، بفستان أبيض قصير، معتمدة على تسريحة شعر بسيطة مع إضافة القليل من مساحيق التجميل، وحضر الحفل بعض أصدقائها المقربين وزوجها، وتخلل الحفل تصفيق من الحاضرين ورقص أثناء تقطيع الكيك من قبل السعدي.

واختارت الممثلة الشابة للاحتفال بميلادها، قالبا من دجاج ”كنتاكي“، حيث وضعت عليه بعض القطع من الدجاج المقرمش في العلب المخصصة لها، وكتب على الكيك Happy birhday Rube، واختارت الفنانة أغنية It’s my birtday الشهيرة.

وفي سياق مختلف؛ صرحت ربا السعدي مؤخراً لـ“فوشيا“ عن تأجيل عرض مسلسلها الجديد ”ذئاب الليل“ وهو من كتابة والدها الكاتب هاني السعدي، وكان من المفترض عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني الفائت إلا أنه تأجل بسبب ظروف خارجة عن إرادة فريق عمل المسلسل.

وأعربت السعدي عن سعادتها بعودتها للدراما السورية مجدداً، من خلال هذا المسلسل، كذلك سعادتها بعودة والدها إلى الكتابة بعد انقطاع دام 10 سنوات، متمنية عرض المسلسل قريباً وأن ينال استحسان الجمهور.

وأشارت إلى بعض ملامح دورها فيه، إذ لعبت دور فتاة مدللة تعيش في منزل جدها وهي حريصة دائماً على حشد الأصدقاء حولها.

وأكدت ربا السعدي بأن السبب الرئيسي لقلة أعمالها، هو قلة العروض من قبل الشركات، إضافة لندرة الأدوار التي تتناسب معها، كذلك الزواج ومسؤولياته، إلا أنها تعمل جاهدةً على إحداث التوازن بين الأمرين معاً.

ولفتت إلى تعافي الدراما السورية وعودتها إلى تألقها، والمؤشر على ذلك الأعمال الدرامية التي تم تقديمها خلال الموسم الرمضاني الفائت.

يذكر أن من آخر أعمال السعدي، مسلسل ”وحدن“ من كتابة ديانا كمال الدين، إخراج نجدة اسماعيل أنزور، انتاج عام 2018، وظهرت فيه الفنانة بشخصية ”ريما“ وهي إحدى فتيات القرية التي تدور حولها أحداث المسلسل.