غنوة محمود: توقعت زواج نسرين طافش من معالج بالطاقة.. وإليسا انظلمت
مشاهير أخبار المشاهير
08 أغسطس 2022 11:21

غنوة محمود: توقعت زواج نسرين طافش من معالج بالطاقة.. وإليسا انظلمت

avatar فابيان عون

كشفت الممثلة اللبنانية غنوة محمود أنها بصدد تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل ”السوق السوداء“، الذي تجسد خلاله شخصية ”ثريا“، وهي امرأة وصولية تشعر بغيرة شديدة من كل الأشخاص في محيطها.

وأضافت غنوة أن المسلسل تشويقي، وهو من إنتاج شركة ”إيغل فيلمز“، ويتضمن الكثير من علامات استفهام حول ”ثريا“ التي تدور حولها الشبهات بمقتل صديقتها.

وأبدت غنوة إعجابها بمسلسل ”للموت“ الذي تنتجه شركة ”ايغل فيلمز“، مؤكدة أنها متشوقة جدا لمشاهدة الجزء الثالث منه، متمنية ألا يعرض عليها المشاركة في الجزء الجديد من العمل لكي يتسنى لها متابعة تطورات القصة كغيرها من المشاهدين.

كما أشارت الممثلة اللبنانية إلى أن مسلسل ”جوقة عزيزة“ ظلم كثيرا، وهذا ما جعلها تتمنى ألا يكون هناك جزء ثانٍ من العمل.

وعن زواج زميلتها الممثلة نسرين طافش، قالت إن ارتباطها من معالج للطاقة لم يفاجئها كونها من الأشخاص الذين يحبون كل الأمور المتعلقة بعلم الطاقة، فضلا عن أنها تحب بث الطاقة الإيجابية في كل مكان تتواجد فيه.

وتابعت: ”أنا ضد فكرة نشرها لحياتها الخاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يجب أن تترك صفحاتها للترويج لأعمالها والتواصل مع المتابعين“.

وأسفت غنوة محمود لسوء التفاهم الذي حدث بين إليسا وزياد برجي والشاعر أحمد ماضي، معلقة بالقول: ”احتمال إليسا نسيت اسم أحمد ماضي، وهي عادة بتنسى الأغاني على المسرح وتتعامل مع الموضوع بعفوية“.

وتمنت أن تعود إليسا عن القرار الذي اتخذته وتعود المياه إلى مجاريها ويكون هناك أعمال مشتركة بين زياد برجي وأحمد ماضي.