سوسن أرشيد عن طفلها: علمني أرجع أشوف الجمال بأبسط الأشياء
مشاهير أخبار المشاهير
07 أغسطس 2022 20:00

سوسن أرشيد عن طفلها: علمني أرجع أشوف الجمال بأبسط الأشياء

avatar آية أبو نظام

كشفت الفنانة السورية سوسن أرشيد، عن علاقة طفلها الصغير مع الطبيعة، إذ وصفتها ”بقصة الحب المدهشة“، مبينة أنه علّمها أن ترى الجمال بأبسط الأشياء.

ونشرت أرشيد عبر خاصية الستوري في إنستغرام صورة وثقت من خلالها أجواء الطبيعة التي بدت في غاية الجمال، وأرفقتها بتعليق بيّنت من خلاله علاقة طفلها القوية بالطبيعة، قائلة: ”ابني والطبيعة قصة حب مدهشة، علّمني ارجع شوف الجمال بأبسط الأشياء، الله يحمي أولاد الجميع، وصباحكن محبة“.

2022-08-Screenshot_٢٠٢٢٠٨٠٧-١٧١٢٠٢

وكان الجمهور قد تناقل الصورة مُبدين إعجابهم بطفلها، لاسيما وأنه يرغب في الخروج إلى الطبيعة ورؤية جمالها، على عكس البعض الآخر من الأطفال الذين تلفتهم الألعاب وشاشات التلفزيون، كما أشار البعض الآخر إلى علاقة أرشيد القوية بأطفالها، نظرا لكونها تظهر برفقتهم، وتشاركهم لحظاتهم.

والجدير ذكره أن الفنانة سوسن أرشيد، تحرص بشكل دائم على نشر صور تجمعها بعائلتها، والتي كان آخرها مع شقيقها ميغا أرشيد، إذ احتفلت بعيد ميلاده ونشرت صورة تجمعها به وهي تستند إليه.

وكتبت الفنانة السورية: ”عيدك حلو يا ميجتي الصغير، وقت اجيت بهاد اليوم عالدنيا شفت وجهك الأبيض المضوي، وحسيتك ابني وحملتك بأيديي وماعاد تركتك، حتى ماما أخد معاها وقت الموضوع لتقنعني انك ابن الحياة، وما لازم خاف عليك هالقد، ولا احميك كل هالقد، لازم أثق بالحياة“.

وأضافت: ”ما كان سهل أبدا، بس صار، وصرت رفيقي وأخي مو بس ابني، وهي سنة جديدة بحياتك جاية، بتمنى تحملك الأمان والحب، وكتير اكتشافات، وتكبر موهبتك، لأنها هدية من السما، فحبها واعتني فيها، والحياة بتعتني بالباقي“.

2022-08-Screenshot_٢٠٢٢٠٧١٥-١٥٢٤٠٤-700x564

يشار إلى أن الفنانة سوسن أرشيد هي زوجة الفنان مكسيم خليل، مرتبطان منذ عام 2004، وأنجبت ابنها جاد عام 2010، وطفلها الثاني لوكاس عام 2016، ويعيش الثنائي حياة مستقرة في فرنسا.

2022-08-8681696278895467

2022-08-FB_IMG_1659896630074

أما على الصعيد الفني، كانت أرشيد قد انقطعت عن التمثيل وابتعدت عن الساحة الفنية منذ آخر مشاركة لها في عام 2015 من خلال مسلسل ”وجوه وأماكن“ تأليف وإخراج هيثم حقي، ومسلسل السيرة الذاتية ”سرايا عابدين 2“ تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج شادي أبو العيون السود الذي حقق لها شعبية جماهيرية ونجاحا مميزا على مستوى الوطن العربي.