منى فاروق تطلب الزواج.. وتظهر بكاش مايوه باللون الأحمر
مشاهير أخبار المشاهير
07 أغسطس 2022 9:36

منى فاروق تطلب الزواج.. وتظهر بكاش مايوه باللون الأحمر

avatar خلدون ضامر

طلبت الفنانة المصرية منى فاروق، الزواج على طريق الفنانة زينات صدقي في فيلم ”عريس مراتي“، عبر مقطع فيديو شاركت به جمهورها في إنستغرام.

وأرفقت منى فاروق الفيديو بتعليق قالت فيه: ”إعلان جواز.. زينات صدقي.. مطلوب زوج من فيلم عريس مراتي“.

في غضون ذلك نشرت الفنانة المصرية صورا جديدة، عبر إنستغرام من إجازتها الصيفية التي تقضيها بمدينة دهب.

وظهرت منى فاروق على متابعيها في الصور، بكاش مايوه باللون الأحمر، مع نظارة شمسية.

وأرفقت الصور بتعليق: ”أوقف كل شيء مسموم“.

وقبل أيام أحدثت الفنانة منى فاروق، موجة من الجدل بعد ظهورها بمايوه من قطعة واحدة، بعد ساعات من حديثها عن اقتراب ساعة موتها، ورغبتها في التوجه إلى مكة المكرمة لأداء العمرة.

وشاركت منى فاروق متابعيها عبر حسابها على موقع إنستغرام عدة صور من إجازتها الصيفية في أحد المنتجعات، إحداها تظهر فيها برفقة المنتج المصري محمد السبكي، مُعلنةً بذلك عن عودتها إلى السينما، حيث ظهرت بمايوه أبيض وغطَّت الجزء السفلي بكاش مايوه من الشيفون الأسود.

2022-08-WhatsApp-Image-2022-08-07-at-12.33.40-PM

وما أثار استغراب المتابعين، كان حذف منى فاروق للصورة بعد مدة قصيرة من نشرها، وقد يكون ذلك نتيجة التعليقات السلبية والانتقادات التي طالتها.

ولم تكتفِ منى بهذه الصور، بل شاركت مقطع فيديو آخر تظهر فيه وهي تتمايل وترقص ذهابًا وإيابًا في المنتجع، بينما ظهر صوت الفنان المصري الراحل سمير غانم يتحدث عن الحياة والسعادة مرفقا بالمقطع.

وطلبت الفنانة من متابعيها الدعاء لسمير غانم وزوجته الراحلة دلال عبدالعزيز بالرحمة، مع تضمين حساب ابنتهما دنيا سمير غانم بالتعليق، وكتبت: ”عيش نصيبك كله.. رساله حب من حبيبي سمير غانم.. أرجو الدعاء والفاتحه ل سمير غانم ودلال عبد العزيز وابويا ولكل من رحل عنا“.

وفي وقت لاحق، شاركت منى فاروق متابعيها مقطع فيديو لها في أحد المحال التجارية أثناء تجربتها لأحد التصاميم، إذ اختارت فستانا ضيقا بشيالات سباغيتي وبفتحة طويلة من الخلف، بينما تمايلت يمينا ويسارا.

وتأتي إطلالات منى الجريئة بحسب ما يقوله متابعوها، بعد كشف دخولها بحالة من الاكتئاب الشديد؛ لأنها ما زالت عزباء، بالإضافة إلى قلة المال؛ إذ قالت في مقطع فيديو شاركته عبر خاصية ”ستوري“ في إنستغرام: ”أنا مكتئبة جدًا الفترة دي لأسباب كتير أوي.. سينجل طبعا، ومخنوقة مفيش فلوس“.