رهف القحطاني ترد على انتقادات فستانها وقيمته: أنا أول خليجية تلبسه
مشاهير أخبار المشاهير
06 أغسطس 2022 19:05

رهف القحطاني ترد على انتقادات فستانها وقيمته: أنا أول خليجية تلبسه

avatar تقوى الخطيب

خرجت الفاشينيستا ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني، عن صمتها، معلقةً على الانتقادات التي طالتها، بسبب آخر إطلالاتها، حيث ظهرت بفستان وحقيبة يد باهظة الثمن خلال رحلتها إلى شرم الشيخ.

وأوضحت القحطاني عبر مقطع فيديو شاركته عبر حسابها في ”سناب شات“، أن ”الانتقادات بشأن إطلالتها لا تهمها، لأنها أحبت إطلالتها بالفستان، كما أنها اشترته برغبتها وجاء على مقاسها دون أن تضطر لإجراء أي تعديل عليه“.

وقالت القحطاني إنها ”أول خليجية ترتديه“ مضيفة: ”كان عاجبني شكلي، الشيء الثاني أنني خذيته بمزاجي، كان عاجبني خذيته وقررت ألبسه، تخيلوا ما عدّلت فيه أي شيء، جاء على مقاسي بالضبط، كأنهم مسوينه لي، بعدين أنا أول خليجية تلبس هذا الموديل“.

وتابعت: ”أنا أشوف فلوسي أعرف وين أحطها، وأعرف متى أدلع نفسي، وأعرف وش أسوي، يعني الواحد لما أخذ إللي بخاطره ولبس إللي يبغاه ما لبس للناس، أنتم ما تلبسون إلا على ذوقكم، هذا ذوقي وعاجبني، حتى أختي ما أخذت رأيها فيه، شيء أبغى ألبسه بمزاجي“.

وأردفت رهف: ”كيفي، فلوسي، أنا أتعب بإعلاناتي وأتعب بشغلي، كيفي، ليش ما أكافئ نفسي بشنطة؟ انتظر حد يجيبها لي يعني،شنطة جت في خاطري ليش ما أخذها، الحياة مرة وحده خليني أنبسط وأستأنس وأدلع عمري“.

وواصلت الرد: ”الفستان عجبني ما أخليه بخاطري، ما أحب ترى أخلي أي شيء بخاطري، وما أحب نظام نزّليْ شوي“.

وشاركت رهف القحطاني، صورة تظهر الإطلالة الأصلية للفستان قبل تعديله بـ“البطانة“، كما نشرت مقطع فيديو لظهورها بالفستان الذي أثار جدلا بين متابعيها.

وقالت القحطاني في وقت سابق إن ”متابعات لها أعجبن بالفستان“، مؤكدة أنه من ”غوتشي“.

2022-08-IMG_8429

2022-08-IMG_8428

وتبين على موقع ”غوتشي“ أن سعر الفستان 38,850 ريالا سعودي (أي أكثر من 10 آلاف دولار)، بينما وصل سعر الحقيبة لـ 108 آلاف ريال (29,160 دولارا).

وانتقد متابعون القيمة المبالغ فيها، والتي دفعتها رهف القحطاني على إطلالتها، في الوقت الذي أكدوا فيه أن ”الإطلالة كانت غير موفقة ولا ملائمة لها“.

ونشرت رهف أيضا مجموعة صور جديدة لها، اعتمدت فيها الظهور بإطلالة سوداء عصرية، وظهرت بعدة وضعيات استعراضية وصفها المتابعون بالجريئة.