بعد مغازلتها له.. حمو بيكا يكشف سر حب هيفاء وهبي له
مشاهير أخبار المشاهير
06 أغسطس 2022 15:40

بعد مغازلتها له.. حمو بيكا يكشف سر حب هيفاء وهبي له

avatar مصطفى الحاج

حرص مؤدي المهرجانات المصري حمو بيكا على التواجد في الصفوف الأولى، بحفل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، الذي أقيم الجمعة، في مدينة العلمين الجديدة، بالساحل الشمالي، للعام الثاني على التوالي.

وأظهرت مقاطع الفيديو المتداولة من الحفل، كمية التناغم والانسجام بينهما، أثناء غناء هيفاء وهبي.

ونشر حمو بيكا مقطع فيديو، عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، أظهر هيفاء وهبي وهي تلقي التحية عليه، أثناء أدائها أغنية ”يا حياة قلبي“، وأرفق مؤدي المهرجانات المصري الفيديو بتعليق: ”النجمة الجميلة هيفاء ونورتي مصر“.

وأكد حمو بيكا في تصريحات صحفية أن هيفاء وهبي قامت بدعوته إلى حفلها، وقال: ”هيفاء وهبي اللي دعتني لحضور حفلها في الساحل الشمالي، وفضلت تطبطب عليا في الحفل، وهي بتحبني عشان أنا طيب ودايماً بتدعمني وتشجعني أكمل في شغلي، وكل ما بتعمل حفلة بتطلب اني أحضرها، وبشكرها أنها فاكراني“.

وعن فكرة تعاونه مع هيفاء وهبي بأغنية ”ديو“، صرح حمو بيكا أنه لا مانع لديه من تقديم أغنية معها، ولكن لم يتم التفكير في ذلك المشروع الغنائي في الوقت الحالي.

وقد دافعت هيفاء وهبي عن حمو بيكا، العام الماضي في حفلها بمصر، مؤكدة أن الجمهور يحب الأخير، وطالبته بعدم التركيز في الهجوم الذي يتعرض له على الأغاني التي يقدمها.

وضجت منصات التواصل الاجتماعي بفيديو من حفل لهيفاء وهبي، في أغسطس/ آب الماضي، سألت خلاله عن حمو بيكا، الذي كان بين الحضور، وطلبت وهبي من الجمهور أن ”لا يزعل حمو بيكا“ قائلة “ هادا حبيبي وانا بشوف كل فيديوهاته“.

يشار إلى أن الفنانة هيفاء وهبي أشعلت الحفل، بوصلات رقص متتالية على أغانيها منها ”واحشني“ ”ما تيجي نرقص“ و“شاغلة كل الناس“، بالإضافة إلى ”لو كنت“ التي سبق أن قدمتها مع الفنان المصري أكرم حسني.

وقسمت أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في العلمين الجديدة إلى 4 فئات الأولى 950 جنيها للجلوس على البار، فيما يجلس أصحاب الفئة الثانية البالغة 2000 جنيه على طاولة عالية تتسع لـ4 أشخاص وحتى 10 أشخاص.

وارتدت هيفاء وهبي جمبسوت مختلفا، كان ضيقا باللون الأسود، ويدمج ألوانا كثيرة، بنقوشات فنية.