محمد فؤاد لـ عمر كمال: "هتبقى أحسن من 50 فؤش".. وسخرية من إطلالة الأخير
مشاهير أخبار المشاهير
06 أغسطس 2022 11:23

محمد فؤاد لـ عمر كمال: "هتبقى أحسن من 50 فؤش".. وسخرية من إطلالة الأخير

avatar خلدون ضامر

أحيا الفنان المصري محمد فؤاد حفلا غنائيا برفقة مؤدي المهرجانات عمر كمال بالساحل الشمالي الجمعة، وسط إشادة من الأول للثاني.

وثق كمال، مقطع فيديو جمعه بالفنان محمد فؤاد، على خشبة مسرح الحفل عبر إنستغرام، قائلا: ”عمر كمال مشرف، وصوت فخر، أنا بحب صوته جدا، أنا بحب عمر كمال وعايزه يفضل موجود على طول، لأنه صوت بجد، وبحترم فيه أنه بيحب فؤش، ابني بجد، اوعى يا عمر تغني كلام يزعل الناس، أنا بحبك وعايزك تفضل موجود على طول، وأنا براهن على الراجل ده أنه يستمر إن شاء الله، بشرط أنه يسمع كلام فؤش، والله لا يبقى أحسن من 50 فؤش“.

من جانبه علق عمر كمال على حديث محمد فؤاد: ”أنا من 17 جيتلك ووقفت على بابك عشان أغني معاك، وبعد 17 سنة جيتلك برضو، أنا بحبك وبعشقك، نسمع صقفة لصوت مصر، ليا الشرف إني أقف جنب الأستاذ، والأستاذ محمد فؤاد واحد بس“.

وقام الثنائي بغناء ”الحب الحقيقي“ الصادرة ضمن ألبوم يحمل الاسم نفسه للفنان محمد فؤاد والذي صدر في أغسطس عام 1998، من كلمات مصطفى كامل وألحان عصام إسماعيل وتوزيع أشرف عبده.

وأثارت إطلالة عمر كمال على المسرح بردود فعل كبيرة عند الجمهور على مواقع التواصل، إذ تعرض للسخرية من جانب معلقين، مستغربين من الإطلالة التي ارتداها، في المقابل رأى آخرون أنها مناسبة لأجواء الصيف في الساحل الشمالي.

على صعيد آخر؛ كشف محمد حلمي مدير أعمال مؤدي المهرجانات حمو بيكا، حقيقة طرد الأخير من حفل الفنان محمد فؤاد في الساحل الشمالي، واندلاع مشاجرات بعد محاولة أحد من الجمهور التقاط صورة معه.

وقال محمد حلمي في تصريح خاص لـ“فوشيا“، إن كل الأخبار المتداولة عن مشاجرة حمو بيكا في الساحل الشمالي، عارية تماما من الصحة؛ إذ بدأت الأزمة عند دخول حمو بيكا لمكان الحفل الذي كان منقسمًا لفئتين وجلس نجم المهرجانات في الفئة الأولى.

وأضاف، أنه عند جلوس حمو بيكا في مقعده المخصص بالحفل، حدثت مشادات كلامية ومشاجرات مع أشخاص يجلسون بالقرب من مقعده، ليضطر لترك المقعد والجلوس في مكان آخر، وذلك بعد بدء الحفل بـ10 دقائق فقط.

ونفى محمد حلمي ما تردد حول محاولة التقاط أحد من الجمهور صورة معه ليتشاجر مع الجميع بعدها بسبب التدافع حوله.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد فؤاد ألبوم ”سلام“، والذي طرحه عبر قناته الرسمية في موقع ”يوتيوب“ في نهاية 2021، ومن بين أغاني الألبوم: ”إيه اللي غير طبعنا“، ”سلام“،و ”أحكيلك ”، و“الحفلة“، و“ليه“، و“ولا يهمك“، و“شاغلني ليه“.