أصالة تروّج لـ 3 أغنيات جديدة.. والجمهور في حالة حماسة
مشاهير أخبار المشاهير
06 أغسطس 2022 11:22

أصالة تروّج لـ 3 أغنيات جديدة.. والجمهور في حالة حماسة

avatar جورجيت حماتي

شوّقت الفنانة السورية أصالة نصري متابعيها لثلاث أغنيات جديدة من ضمن ألبوم ”شايفة فيك“ من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لعام ٢٠٢٢، وذلك عبر منشور على حسابها الرسمي في إنستغرام، حرصت من خلاله على الإعلان عن طرح الأغنيات الجديدة على تطبيق ”أنغامي“.

وأرفقت كلماتها بمقطع فيديو صغير يلخص أغنياتها الثلاث، وبدأ الفيديو مع أغنية ”مني وفي“، من كلمات علي المولى، ألحان صلاح الكردي، توزيع تميم، ومن ثم أغنية ”الي متضايق يفارق“ من كلمات محمد أنور نعمة، ألحان عزوف، توزيع عمر الصباغ، وأخيرا أغنية ”زي المعجزات“ كلمات محمد الآياتي، ألحان أيمن ارتيست، توزيع بيدو ارتيست.

وانهالت على فيديو نصري، الكثير من التعليقات من قبل متابعي الفنانة، ومحبيها، والذين أعربوا عن حماستهم الكبيرة وشوقهم لسماع أحدث أغنيات الفنانة السورية، كما أشاد بعضهم بأدائها الرائع وعذوبة صوتها.

وعلق أحد المتابعين بعبارة:“ ٣ أغاني عبارة عن ٣ ألبومات، أجرمتي بالإبداع يا أصالة“، بينما علقت إحدى المتابعات:“ إبداع خصوصي باللهجة اللبنانية“.

وتستمر نصري في قطف ثمار نجاح الكثير من أغانيها، ضمن ألبومها الجديد ”شايفة فيك“، والذي تحول إلى ”تريند“ الساعة، وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي والوسط الغنائي العربي الفني.

وأثارت أخيرا أغنية ”كفوكيم“ من كلمات وألحان اري جان، توزيع دياب واري جان والتي هي من ضمن ألبوم الفنانة الجديد، جدلا واسعا في عالم السوشيال ميديا حول ملكيتها، إذ اتهم الفنان السوري الجزراوي إبراهيم كيفو كاتب وملحن الأغنية بسرقتها من أرشيفه الغنائي الخاص، وكشف بأن ملكيتها تعود له، وذلك من خلال منشور عبر صفحته الرسمية في ”فيسبوك“.

وأكد أن الأغنية الأصلية حملت اسم ”خلونا الليلة نغني“، وهي باللهجة الجزراوية، كتبها صديق كيفو عزت الحديدي ليضع الفنان عليها اللحن، ويتم أداؤها للمرة الأولى في مهرجان الأغنية السورية على مسرح قلعة حلب عام ١٩٩٨، كما أنها محفوظة باسمه في أرشيف الهيئة العامة السورية للإذاعة والتلفزيون، كما غناها الكثير من المطربين لكن بموافقة كيفو.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)