دانييلا رحمة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها.. وتصف نفسها بالمحظوظة
مشاهير أخبار المشاهير
06 أغسطس 2022 10:42

دانييلا رحمة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها.. وتصف نفسها بالمحظوظة

avatar آية أبو نظام

احتفلت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، بعيد ميلاد شقيقتها دنيا خزامي، بكلمات مليئة بالحب؛ إذ وصفت نفسها أنها ”محظوظة“ بوجود أخت مثلها إلى جانبها، متمنية لها السعادة الدائمة.

وشاركت رحمة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مقطع فيديو، وثّقت من خلاله العديد من اللقطات العفوية والطريفة التي تحدث بينها وبين شقيقتها، وأرفقت الفيديو بتعليق أعربت من خلاله عن مدى حبها العميق لشقيقتها؛ إذ وصفتها بأعظم ”أم وأخت وزوجة وصديقة“.

واختتمت رسالتها معربة عن اشتياقها العميق لها، إذ لا تحتمل الانتظار وقتا أطول لرؤيتها، كما تمنت لو أنها موجودة إلى جانبها لتقوم بالاحتفال بعيد ميلادها معها.

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين تمنوا العمر الطويل بالخير والسعادة لشقيقتها دنيا، كما أشادوا بالعلاقة الجميلة التي تجمع بينهما، وحالة التفاهم التي بدت واضحة من خلال الفيديو، فعلق أحدهم: ”أحلى أخوات بالعالم، بتجننو“، كما توقف المتابعون عند الشبه الكبير الذي يجمع بين دانييلا رحمة وشقيقتها.

والجدير ذكره أن الفنانة دانييلا رحمة تحرص بشكل دائم على نشر صور تجمعها بعائلتها، والتي كان آخرها مع والدتها، إذ احتفلت بعيد ميلادها من خلال توثيق اللحظات الجميلة التي تجمعها بها، وعلقت دانييلا على الفيديو: ”ميلاد سعيد يا أمي، أتمنى أن ترقصي على أفضل الأنغام وتضحكي دوما بسبب مزاحي وأن تبقي شابة للأبد“.

وأضافت: ”أكره الانتظار لرؤيتك مرة أخرى ومشاركة أفضل اللحظات معك فأنت دائما مليئة بالحياة“.

وعلى الصعيد الفني، أعلنت رحمة عن مشاركتها في مسلسل ”للموت3“ الذي سيتم عرضه في رمضان 2023؛ إذ نشرت عبر حسابها على ”إنستغرام“ فيديو شوقت خلاله منذ الآن للمسلسل، وبيّن الفيديو نجاة كل من سحر وريم من الموت بعد أن رمتا سيارتهما بالبحر في نهاية الجزء الثاني، وعلقت على الفيديو : ”ما بتعرف قيمة الحياة لتجرب الموت“.