تامر حسني يحسم حقيقة تعرضه لحادث سير بعد إحيائه حفلا بمهرجان جرش
مشاهير أخبار المشاهير
06 أغسطس 2022 8:01

تامر حسني يحسم حقيقة تعرضه لحادث سير بعد إحيائه حفلا بمهرجان جرش

avatar خلدون ضامر

رد الفنان المصري بقوة على الأنباء التي راجت خلال الساعات القليلة الماضية عن تعرضه لحادث سير، بعد إحيائه حفلا غنائيا في مهرجان جرش بالأردن.

وطمأن حسني جمهوره في منشور كتبه عبر صفحته على ”فيسبوك“ قائلا: ”يا جماعة في خبر بينتشر إني عملت حادث، الحقيقه إنه مش أنا، هو حد من فريق عملي، والحمدلله هو بخير وزي القرد“.

2022-08-63176-WhatsApp-Image-2022-08-06-at-2.00.22-AM-1

وأبدى ”نجم الجيل“ سعادته بنجاح حفله الغنائي في الأردن قائلا: ”الحمدلله النهاردة عملت أنجح حفلات حياتي وسط الجمهور الأردني الحبيب على مسرح جرش العظيم، كل الشكر لكل الأردن، وكل الشكر لكل اللي سأل عليا و اهتم ربنا يحفظكم و يحفظنا جميعًا“.

وكان تامر حسني قد أحيا حفلا جماهيريا مساء الجمعة، ضمن ليالي مهرجان جرش، بمرافقة فرقته المكوّنة من 13 عازفا، وكان من ضمن الأغاني التي قدمها ”بنت الإيه“، ”أكتر حاجه“، ”انا ولا عارف“، ”تليفوني رن“، ”قرّب حبيبي“، ”يانا يا مفيش“، ريمكس ”هاوس“، ”ليه طلّه“، ”حبيتها يا ناس“، ”خدنا مناعه“.

ومن جديده أيضا غنّى ”سوّحنا“ كلمات محمد عاطف وألحان أحمد زعيم من ألبوم ”عَشأَنجي“ التي غنّاها هي أيضا، وغنّى ”بعد مؤقت“ و“انت اختيار“ من فيلم ”بحبك“، كلمات فاروق رشاد وألحان تامر علي، ليختم بـ“هدلعني“ الأغنية التي استهلّ بها.

وقال تامر حسني خلال تصريحات ببيان المهرجان الصحفي إن لديه أمنية أن يقدم أغنية باللهجة الأردنية، وأكد اعتزازه بجرش التي رافق مهرجانها بداياته.

وكان حسني قد طرح، مؤخرا، أحدث ألبوماته الذي يحمل اسم ”عشأنجي“ خلال حفله بمهرجان العلمين.

ويعرض للفنان تامر حسني، حاليا، بدور السينما فيلمه الجديد ”بحبك“، وهو من تأليفه وإخراجه، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وكانت الفنانة هنا الزاهد قد أعربت عن سعادتها بالأصداء الإيجابية لفيلم ”بحبك“، كما وجهت رسالة تقدير واعتزاز بالفنان تامر حسني.

ونشرت الزاهد عبر خاصية الستوري على إنستغرام صورة بيّنت من خلالها أنه سيتم عرض فيلم ”بحبك“ في لندن، بعد تخطي إيراداته حاجز النصف مليار جنيه (2.6 مليون دولار)، وأرفقت الصورة بتعليق أبدت من خلاله سعادتها بالرقم الذي وصل له الفيلم، والذي لم تكن تتخيله على حد تعبيرها.

كما باركت للفنان تامر حسني وطالبته أن يفرح بالفيلم، نظرا لكونه خاض من خلاله أول تجربة إخراجية، وقدّم الجهد والتعب الواضح ووصل لنتيجة رائعة، ولم تنس فريق العمل، إذ قدموا كل ما بوسعهم.

وشكرت الفنانة المصرية الجمهور لمحبتهم التي بدت واضحة منذ بداية عرض الفيلم وحتى الآن، بالإضافة لكل ناقد ذكرها، مضيفة: ”سعيدة جدا، ومبسوطة اني كنت جزء من فيلم بحبك“.

2022-08-20220803144259248