كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون ينفصلان بعد 9 أشهر من المواعدة
مشاهير أخبار المشاهير
06 أغسطس 2022 6:45

كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون ينفصلان بعد 9 أشهر من المواعدة

avatar سعد يوسف

وضعت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان حدا لعلاقتها الرومانسية مع نجم برنامج ”ساترداي نايت لايف“ بيت ديفيدسون، بعد 9 أشهر من المواعدة.

وكتبت صحيفة ”Entertainment Tonight“ عبر حسابها في إنستغرام، ”لا يسعنا إلا البكاء، ورد أن كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون انفصلا بعد 9 أشهر من المواعدة“.

ونقلت وسائل إعلام أخرى عن مصادر لم تكشف النقاب عنها قولها إن النجمين انفصلا الأسبوع الماضي. ولم يعلق متحدث باسم كارداشيان ولم يرد ممثل لديفيدسون على الفور على طلب للتعليق.

وبدأت العلاقة بين كارداشيان (41 عاما) وديفيدسون (28 عاما) بعد أن استضافت كارداشيان برنامج (ساترداي نايت لايف) في أكتوبر/ تشرين الأول عام 2021.

وتخوض كارداشيان إجراءات قانونية لإنهاء طلاقها من مغني الراب كاني وست وتشارك في برنامج واقعي جديد مع عائلتها. وظل ديفيدسون يعمل ضمن فريق التمثيل في برنامج (ساترداي نايت لايف) ثمانية مواسم قبل إعلان رحيله عنه في مايو/ أيار.

يذكر أن بيت ديفيدسون تحدث بصراحة خلال المقابلة التي أجراها مع المذيع ”كيفن هارت“ في أحدث حلقات السلسلة الوثائقية Hart to Heart، عن فكرة الزواج ومدى استعداده لها.

2022-08-BeFunky-collage2-2022-07-15T091604.822-650x564

وقال بيت في الحلقة التي تم بثها أخيرا وكانت خلال علاقته الرومانسية مع كيم كارداشيان: ”الزواج ضمن مخططاتي، وأود الإقدام على تلك الخطوة بنسبة 100% مستقبلا، وهو ما آمل أن يتحقق لي الفترة القادمة“.

وتابع بيت حديثه مع زميله كيفن هارت بقوله: ”أحلم بتكوين أسرة وإنجاب أطفال بعد وفاة والدي، الذي كان يعمل كرجل إطفاء، بصورة تراجيدية في أحداث 11 سبتمبر“.

وواصل بيت قائلا: ”الأمر المفضل لي على الإطلاق، والذي لم أحققه بعد، هو أن يكون لدي أطفال. أود أن أصل لتلك المرحلة وأن أشاهدهم يمتلكون كل ما لم يكن لدي. وأنا متحمس جدا لهذا الفصل من حياتي. لذا؛ فإن هذا الأمر هو ما أتحضر إليه نوعا ما الآن“.

وأكمل بيت: ”والحقيقة أني أحاول الآن أن أكون كما يقولون أبا جيدا، وأن أطور من نفسي وأتحسن، بحيث وقتما أتمكن من تحقيق خطوة الزواج والإنجاب، تكون الأمور أسهل“.