إليسا ترد على زياد برجي وأحمد ماضي بغضب: هذا آخر تعاون بيننا
مشاهير أخبار المشاهير
06 أغسطس 2022 7:21

إليسا ترد على زياد برجي وأحمد ماضي بغضب: هذا آخر تعاون بيننا

avatar فابيان عون

هاجمت الفنانة اللبنانية إليسا مواطنيها زياد برجي والشاعر أحمد ماضي، مؤكدة أنها تشعر بـ“الصدمة“، وأن أغنيتها المرتقبة ”ويطير“ ستكون آخر تعاون لها معهما.

وقالت إليسا في تغريدة عبر حسابها على تويتر: ”واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي عل الخاص او whats up تا تضل صورتو حلوة. بس انا شفت الوج الحقيقي تبعو اليوم وحقيقة انا كتير مصدومة من التنين“.

وأكدت إليسا أن الأغنية المنتظرة ستكون آخر تعاون لها مع الثنائي زياد برجي وأحمد ماضي، قائلة ”أكيد أكيد أكيد هيدا اخر تعاون معن هني التنين بس الغنية ملكي فأكيد أنا رح نزلها ولأني وعدت الناس فيها كمان“.

وحظيت تغريدة إليسا بتفاعل كبير، إذ أسف عدد من المتابعين للغط الذي حدث بينها وبين زياد برجي وأحمد ماضي، حيث علّق أحدهم؛ ”‏‎نحن ننتظر أي عمل بصوتك ونحبه وأكيد رح ينجح كونه باحساسك يلي بيقدر يوصل إلى أكبر شريحة من المستمعين“.

2022-08-Screenshot-2022-08-06-090704

وقال آخر: ”هني الخسرانين، في مية ملحن ومية شاعر بس ما في غير إليسا وحدة وإنت اللي بتحلي الاغاني وتحطي من احساسك وصوتك وروحك“. كما تمنى متابعون على إليسا عدم إصدار الأغنية، معتبرين أن الأهم هو الحفاظ على كرامتها.

في حين دعاها آخرون إلى سرعة إطلاقها قبل أن يتم تسريبها فتكون هي الخاسرة الأكبر بهذا الموضوع، معتبرين أنه كان الأجدر بها عدم إعادة التعاون وكأن أمراً لم يحدث.

وكان الشاعر أحمد ماضي قد عبّر عن انزعاجه من تصرف إليسا خلال مقابلة لها، بعد أن طلبت من الفنان زياد برجي الإجابة عن سؤال حول اسم كاتب أغنيتها الجديدة ”وبطير“.

وظهرت إليسا وهي تتحدث عن أغنيتها الجديدة خلال لقاء مع ”أغاني أغاني“، حيث قالت إنه سيتم طرحها في منتصف الشهر الجاري، وبعدها أشارت بيدها لزياد برجي ليقول اسم كاتب الأغنية، ثم عادت هي وقالت إنها من ألحان زياد برجي.

ونشر أحمد ماضي جزءا من مقابلة سابقة له عبر برنامج ”شو القصة“ مع الإعلامية رابعة الزيات، وهو يتحدث عن إليسا، وعلق: ”هيك أهلي ربوني“، وقارنها مع لقائها الجديد، وكتب: ”هيك أهلها ربوها“.

كما دوّن ماضي تغريدة له عبر تويتر قال فيها: ”كل واحد بيعمل بأصله كرمال خيي زياد عطيتها الأغنية وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها رح إترك الرد لضمير الناس“.