شريف رمزي: شقيقي صلاح في حالة حرجة
شريف رمزي: شقيقي صلاح في حالة حرجةشريف رمزي: شقيقي صلاح في حالة حرجة

شريف رمزي: شقيقي صلاح في حالة حرجة

طالب الفنان المصري شريف رمزي، جمهوره بالدعاء لشقيقه المنتج صلاح رمزي، وذلك عقب تعرضه لوضع صحي صعب على مدار الساعات الماضية، مؤكداً أن الحالة حالياً تحتاج إلى الدعاء وليس غيره لاسيما وأن الأطباء بذلوا مجهودا كبيراً بشأن حالته الصحية.

وقال شريف رمزي، في تصريح لـ"فوشيا" إن شقيقه دخل في غيبوبة مساء الخميس وأصبحت حالته الصحية "حرجة"، مبيناً أنه في حالة نفسية سيئة ولا يستطيع التحدث في تفاصيل ما يعانيه شقيقه حالياً.

وعلم "فوشيا" أن حالة المنتج صلاح رمزي تحتاج إلى تدخل جراحي في المخ إلا أن دخوله في غيبوبة خلال الساعات الماضية جعل الأطباء يؤجلون أي تصرف في وضعه الصحي لحين إفاقته من الغيبوبة.

ويعاني المنتج صلاح رمزي، ابن المنتج محمد حسن رمزي، من التهاب في أنسجة المخ وهو الذي تسبب في دخوله في غيبوبة، حيث نقل شقيق شريف رمزي إلى المستشفى قبل أيام وسط دعوات المحبين والمقربين له بأن يمر من تلك الأزمة الصحية بسلام.

في السياق طالبت شهد رمزي، شقيقة صلاح رمزي، متابعيها عبر حسابها في إنستغرام بالدعاء لشقيقها، حيث وصفته بحبيب القلب والروح الذي يدعمها دوماً في كل خطواتها، كما أنه يشعرها بأنها ملكة متوجة دائماً، متابعة: "حنانك عليا وفخرك بيا وفرحك لفرحي وزعلك على زعلي، أنت جوهرة، دائماً بتساندني في شغلي وكل حاجة، ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي".

يذكر أن الفنان شريف رمزي، كان أول من أعلن خبر تعرض شقيقه المنتج صلاح رمزي لأزمة صحية وذلك عبر خاصية الستوري في إنستغرام، حيث دعا متابعيه للدعاء له كي يتجاوز هذه الأزمة الصحية بسلام.

وبعدها ناشدت الفنانة زينة متابعيها بالدعاء للمنتج صلاح رمزي، حيث نشرت صورة تجمعهما عبر خاصية الستوري في إنستغرام، ودعت متابعيها للدعاء لصلاح رمزي، صاحب القلب الطيب بحسب وصفها، معتبرة إياه واحداً من أصدقائها المقربين، فضلاً عن قربها الشديد من عائلة حسن رمزي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com