أروى عمر تثير التساؤلات بصورة زوجها وأغنية رومانسية بعد انفصالهما
مشاهير أخبار المشاهير
05 أغسطس 2022 19:37

أروى عمر تثير التساؤلات بصورة زوجها وأغنية رومانسية بعد انفصالهما

avatar خلدون ضامر

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية المقيمة في السعودية أروى عمر حالة من الاستغراب عند الجمهور بنشرها صورة زوجها عبدالله المولد أرفقتها برسالة بعد أيام قليلة من إعلان انفصالها.

وتضمنت رسالة أروى عمر التي نشرتها عبر حسابها في سناب شات: ”يديمك لي يا حبيبتي وزوجتي وحرمتي وأغلى ما أملك“.

2022-08-WhatsApp-Image-2022-08-05-at-10.28.29-PM

وأحدثت المشهورة اليمنية حالة من التساؤلات إن كانت قد عادت لزوجها لاسيما وأن الرسالة تشير إلى ذلك وفق المتابعين.

ولم يقتصر الأمر على رسالة أروى، بل قامت أيضًا بنشر مقطع فيديو عبر سناب شات، أرفقته بصورة رومانسية مع زوجها وهي تحتضنه، مع أغنية رومانسية للفنانة اللبنانية إليسا وسعد لمجرد بعنوان ”من أول دقيقة“.

وقبل أيام قليلة أعلنت أروى عمر انفصالها عن زوجها، مشددة على أنها لن تدخل رجلا ثانيا في حياتها.

وأتى حديث أروى خلال ردها على سؤال أحد المتابعين، عندما قال لها: ”وين زوجك؟“، لترد عليه: ”ما في نصيب الحمد لله.. على كل حال الله يسعده وين ما كان“.

بعدها تقدم أحد المتابعين لطلب يدها قائلا: ”تطلقي حتى آخذك بالحلال يا بنت“، لترفض أروى عمر طلبه قائلة: ”مستحيل أدخل رجال في حياتي ثاني خلاص“.

كما وجه لها أحد المتابعين سؤالا عن سبب ارتدائها لخاتم الزواج في يدها رغم إعلان انفصالها، فردت قائلة ”خليها ذكرى عندي يمكن“.

وكانت أروى عمر قد أحدثت حالة من التكهنات مؤخرا، بعد نشرها للعديد من الرسائل الحزينة عبر حسابها في سناب شات، تحدثت فيها عن الاختيارات الخاطئة، ليتساءل متابعون إن كانت قد انفصلت عن زوجها أم لا.

وكتبت مشهورة سناب شات على حسابها الشخصي: ”صايرة أكره أعاتب وأكره أدخل في نقاشات طويلة ما عندي طاقة للعلاقات الجديدة ولا عاد عندي شغف أبدأ يوم جديد ما صرت أعرف أتمسك بأشخاصي جالسة يموت كل شيء فيني“.

2022-08-2-7

وأضافت: ”نصيحة اليوم وكل يوم حبوا الشخص الصح اللي يحبكم ويعطيكم الحب الصح بدون قلق وتوتر وخوف، حبوا الشخص اللي يعرف قيمتكم بالنسبة له لا تحبون شخص ما يبادلكم نفس الشعور“.

وكانت أروى قد احتفلت في شهر أكتوبر 2021، بزفافها في أجواء رومانسية، وبحضور أفراد عائلتيهما ومجموعة من أصدقائهما المقربين.

2022-08-ZijCu