رشوان توفيق يكشف حقيقة تصالحه مع ابنته بعد حضوره خطوبة حفيدته
رشوان توفيق يكشف حقيقة تصالحه مع ابنته بعد حضوره خطوبة حفيدتهرشوان توفيق يكشف حقيقة تصالحه مع ابنته بعد حضوره خطوبة حفيدته

رشوان توفيق يكشف حقيقة تصالحه مع ابنته بعد حضوره خطوبة حفيدته

كشف الفنان المصري رشوان توفيق، حقيقة تصالحه مع ابنته آية الله رشوان وذلك بعد تناقل العديد من الأنباء بشأن حضوره حفل خطوبة حفيدته التي أقيمت خلال الأيام الماضية، وهو ما جعل البعض يتحدث عن أن الأزمة انتهت تماماً بينهما.

وقال رشوان توفيق، في تصريح لـ"فوشيا" إن المناسبة كانت عبارة عن "قراءة الفاتحة" وإتمام الاتفاق بين أهل العروسين فقط، ولم يكن الحفل ضخماً كما يتخيل البعض بل كان عائليا، مبيناً أنه حضره وهو مريض بعد أن وضع قدمه في "الجبس" بسبب تعرضه لشرخ في القدم.

وأوضح رشوان توفيق، أن حفيدته التي تمت خطبتها هي ابنة ابنته الإعلامية هبة رشوان وليست حفيدته من ابنته الثانية آية الله، معقبا أنه لم يحدث تصالح بينهما نهائيا كما تردد من جانب البعض، إضافة إلى أنه ترك أمور التقاضي إلى محاميه الخاص ولا يعرف أي شيء عن الجلسات أو سير المحاكمة حتى الآن.

وعقب رشوان توفيق، أنه لا يرغب في الحديث عن الأمور العائلية في الإعلام لما لها من خصوصية، فضلاً عن أن ابنته لا تتحدث معه حالياً ويسيطر عليها من هم أقوى منها وفقاً لتعبيره.

وكانت الدائرة الثالثة مدني بمحكمة جنوب القاهرة، قد أسدلت في فبراير الماضي، الستار على أولى الدعاوى المقامة من آية الله رشوان توفيق، والتي تطالب فيها بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها، حيث قضت برفض الدعوى الأصلية المقامة من ابنة الفنان رشوان توفيق والتى تطالب فيها بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها وإلزام ابنة الفنان بدفع المصاريف وقبول الدعوى الفرعية شكلا وفي الموضوع إلزام المدعى برد مبلغ 894 ألف جنيه.

فيما قال الدكتور مجدى مهران محامي الفنان رشوان توفيق، إن آية رشوان توفيق رفعت عدداً من الدعاوى القضائية ضد والدها تمنعه من استخدام حقه، وتابع: "الفنان رشوان قام بتوزيع تركته وهو على قيد الحياة، وعندما عدل فيها لم ترتض ابنته آية، ولذلك رفعت دعوى قضائية رفض وبطلان إعادة القسمة".

وأضاف محامي رشوان توفيق، أن سبب إعادة قسمة الميراث هو خوفه من الله، واستشهد في حديثه بما أنزله الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم، "تلك حدود الله فلا تقربوها".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com