دينا تجدد هجومها على عمر كمال بشأن موقفه من الراقصات: ما بحبش النفاق
مشاهير أخبار المشاهير
05 أغسطس 2022 17:36

دينا تجدد هجومها على عمر كمال بشأن موقفه من الراقصات: ما بحبش النفاق

avatar خلدون ضامر

هاجمت الراقصة المصرية دينا مجددًا مؤدي المهرجانات عمر كمال، لأنه قرر الاستغناء عن الراقصات في أغانيه التي سيصدرها في الفترة المقبلة.

واعتبرت دينا أن تصرف كمال هدفه التقرب إلى الناس فقط، مشيرة إلى أن أغانيه اشتهرت لأنه كان يستعين براقصات، معلقة: ”جاي دلوقتي تتنصل من الموضوع؟ طب ما تقعد في البيت“.

وأبدت الراقصة المصرية استغرابها من تصريح مؤدي المهرجانات، لافتة إلى أنه في الأفراح التي يحييها يحرص الحضور من حوله على الرقص، قائلة: ”مليون واحدة بترقص حواليك في الفرح.. أنا ما بحبش النفاق“.

2022-08-144790

وكانت دينا قد انتقدت عمر كمال، مؤخرًا بعد تصريحاته بأنّه قرر عدم التعاون مع راقصات في أغنياته المقبلة. وقالت: ”عمر كمال استعان براقصات في أغلب أغنياته، كلامه مش هيغير حاجة، ومش مستنيين منه يقول إن الراقصة بتعمل شغلها“.

كما علقت الراقصة على تصريحه الخاص برغبته في تقوى الله قائلة: ”أنت جاي تتقي ربنا على حساب الراقصة“، وتساءلت: ”هل كلامه عن الراقصات حاليا يعني توجيه رسالة للجمهور أن ما قدمه كان غير ملائم، أم أنه قرر تصحيح مساره؟“.

وواصلت دينا: ”اتقي الله في أعمالك وتصرفاتك، أنت مبتغنيش موشحات، ولو عاوز تتقي ربنا عندك مليون طريقة تتقي ربنا بيها، لكن أنك تقول هتقي ربنا ومش هجيب فنانة جنبي مينفعش، لأنك بتعمل أغاني بترقص“.

2022-08-174884-7c05bc3f-c8b0-45e7-b689-037ed021932f-799x564

وأضافت: ”أنت جبت كلام أن الناس غير متقبلة لوجود الراقصات منين، الكلام ده غريب جداً لأن مهنة الرقص لها محبين في كل مكان، والمعروف أن الفن أذواق، فمن الممكن أن تجد فئة من الجمهور لا تحب نوعية أغنياتك“، رافضة بذلك وجهة نظره في تعميم فكرة رفض الجمهور الراقصات.

وجاء قرار كمال عدم استعانته براقصات في أعماله الغنائية القادمة، بعد تعرضه للهجوم من قبل جمهوره بعد استعانته بالراقصة الاستعراضية أوكسانا في فيديو كليب ”ضيعنا“.

وصرح عمر كمال قائلاً: ”أوكسانا فوق راسي، إنسانة كويسة ومحترمة، وده شغلها، بس ممكن الناس مش متقبلة ده، وعشان كده قررت أبعد عن ده خالص“.

وكانت دينا قد كشفت قبل أيام أن أغلب المشاركات في ورش تدريب الرقص التي تقدمها هن من المنقبات، مشيرة إلى أن الكثير من المصريات يحرصن على تعلم الرقص.