أحمد ماضي ينتقد تصرف إليسا: كل واحد بيعمل بأصلو
مشاهير أخبار المشاهير
05 أغسطس 2022 17:10

أحمد ماضي ينتقد تصرف إليسا: كل واحد بيعمل بأصلو

avatar خلدون ضامر

عبّر الشاعر الغنائي اللبناني أحمد ماضي عن انزعاجه من تصرف الفنانة إليسا، بعد أن طلبت من الفنان زياد برجي الإجابة عن كاتب الأغنية الجديدة خلال مقابلة لها.

وظهرت إليسا وهي تتحدث عن أغنيتها الجديدة خلال لقاء مع ”أغاني أغاني“، حيث قالت إنه سيتم طرحها في منتصف الشهر الجاري، وبعدها أشارت بيدها لزياد برجي ليقول اسم كاتب الأغنية، ثم عادت هي وقالت إنها من ألحان برجي.

ونشر ماضي جزءا من مقابلة له عبر برنامج ”شو القصة“ مع رابعة الزيات، وهو يتحدث عن إليسا، وعلق: ”هيك أهلي ربوني“، وقام بتركيب مقابلته مع لقاء الفنانة الجديد، وكتب: ”هيك أهلها ربوها“. رغم أنه في اللقاء ذاته عادت إليسا وذكرت اسم أحمد ماضي.

كما دوّن ماضي تغريدة له عبر تويتر قال فيها: ”كل واحد بيعمل بأصلو كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها رح إترك الرد لضمير الناس“.

فيما علقت إحدى المتابعات: ”يمكن اعتبرها تقليل من قيمتو بتصير ما حدا يصطاد بالماي العكر مش ازمة“.

وأضافت أخرى: “ بس في البوست التاني كانت لحالها ولما كان معه زياد فضلت يقول الاسم بدالها وصراحة حركة مش حلوة من اليسا“.

ودافعت إحدى المتابعت عن إليسا، قائلة: ”كلامك كله ماله داعي، واليسا ذكرت اسمك في نهاية المقابلة ومش حلوة انك تخلق مشاكل من ولا شي و فعلًا كل شخص يعمل بأصلو“.

وطالبه أحد المعلقين بحذف البوست: “ أحذف التويتة واتقي الله الأغنية هتنزل بعد عشر أيام مش عايزين مشاكل وتتكنسل الأغنية.. هيي قالت اسمك في اللقاء، إحضره من جديد وهتعرف“.

في المقابل دافع عنه متابع: ”شفتاا في المقالة تبع فراس حليمي لما سألها عن كلمات الاغنيه ما قدرت تقول اسمك خلت زياد يقول انو من كلماتك والالحان قالت انو لزياد برجي….. اصلا اليسا متكبرة وشايفاا حالها“.

وأضاف آخر: ”عزيزنا احمد ماضي اليسا ما غلطت بشي ملحوظ! يا ريت تبقوا متل ما بتحبكن الناس وتركزوا على الشغل الجميل يلي بيوصل للناس بلا كل هالمشاكل“.