حقيقة طرد حمو بيكا من حفل محمد فؤاد في الساحل الشمالي بسبب مشاجرة
مشاهير أخبار المشاهير
05 أغسطس 2022 16:02

حقيقة طرد حمو بيكا من حفل محمد فؤاد في الساحل الشمالي بسبب مشاجرة

avatar منار عبد الحميد

كشف محمد حلمي مدير أعمال مؤدي المهرجانات حمو بيكا، حقيقة طرد الأخير من حفل الفنان محمد فؤاد في  الساحل الشمالي، واندلاع مشاجرات بعد محاولة أحد الجمهور التقاط صورة معه.

وقال محمد حلمي في تصريح خاص لـ“فوشيا“، إن كل الأخبار المتداولة عن مشاجرة حمو بيكا في الساحل الشمالي، عارية تماما من الصحة، حيث بدأت الأزمة عند دخول حمو بيكا لمكان الحفل الذي كان منقسمًا لفئتين وجلس نجم المهرجانات في الفئة الأولى.

وأضاف، أنه عند جلوس حمو بيكا في مقعده المخصص بالحفل، حدثت مشادات كلامية ومشاجرات مع أشخاص يجلسون بالقرب من مقعده، ليضطر لترك المقعد والجلوس في مكان آخر، وذلك بعد بدء الحفل بـ10 دقائق فقط.

ونفى محمد حلمي ما تردد حول محاولة التقاط أحد الجمهور صورة معه ليتشاجر مع الجميع بعدها بسبب التدافع حوله.

وكانت مواقع محلية تناقلت أنباء عن اندلاع مشاجرة في الساحل الشمالي، وتحديدًا بحفل الفنان محمد فؤاد، افتعلها حمو بيكا بسبب خلاف بسيط بينه وبين مجموعة من الشباب تطورت إلى اشتباك بالأيدي أدت إلى إصابة شخص وفزع باقي جمهور الحفل.

وأشارت إلى أن محمد فؤاد أوقف الغناء وطرد حمو بيكا من الحفل، قائلا: ”اللي مش هيحترم نفسه يطلع بره“.

واضطر ”البودي جاردات“ لاصطحاب حمو بيكا خارج الحفل، هو ومجموعة من أصدقائه إلى أن عاد مرة أخرى قبل انتهاء الحفل ليجلس في مكان بعيد عن مكان المشاجرة.

وسبق وكشف مطرب المهرجانات حمو بيكا عن مفاجأة حول إحياء عدد من مطربي المهرجانات الموقوفين من قبل نقابة الموسيقيين حفلات في الساحل الشمالي بدون الحصول على ترخيص.

وقال حمو بيكا في تصريحات لبرنامج ”الترابيزة“ على قناة ”الشمس“: ”جايين عليا عشان أنا غلبان والناس اللي موقوفة معايا شغالين في الساحل بدون ترخيص وهم ريشة كوستا وعلي سمارة وأبو ليلة ومسلم“.

وأضاف: ”أعضاء مجلس إدارة النقابة هما اللي مشغلنهم في الساحل بدون تصاريح وأتلقى تهديدات بالحبس حال عدم التنازل عن القضية التي قمت برفعها ضد النقابة.. ولكني لن اتنازل عن قضيتي وعن حقي“.