نفاد التذاكر الأعلى سعرا لحفل عمرو دياب في العلمين
مشاهير أخبار المشاهير
05 أغسطس 2022 15:22

نفاد التذاكر الأعلى سعرا لحفل عمرو دياب في العلمين

avatar سعد يوسف

يستعد النجم المصري عمرو دياب لإحياء حفل غنائي، اليوم الجمعة في مدينة العلمين الجديدة، في الوقت الذي أعلنت فيه الشركة المنظمة للحفل نفاد عدد كبير من التذاكر، لا سيما الفئة الأعلى سعراً والتي تصل قيمة الواحدة منها إلى 60 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل قرابة 2200 دولار أمريكي.

ومن المقرر أن يقدم مجموعة من أغنياته الجديدة التي طرحها مؤخرا، ومنها ”ناس حلوة“ و“ب وح وب وك“ و“وزير السعادة“ التي احتلت المركز الأول كأكثر الأغاني استماعاً على تطبيق أنغامي في مصر والوطن العربي خلال الأيام القليلة الماضية.

كذلك احتلت أغنية ”زمن المجاملة“ المركز الثاني ضمن قائمة الأعلى استماعا، في حين جاءت أغنية ”اللوك الجديد“ في المركز الخامس، وهي مجموعة من الأغاني التي ينتظر جمهور حفله الجديد سماعها بشغف.

وأعلنت الجهة المنظمة للحفل عن أسعار التذاكر الجديدة، مشيرة إلى أن فئة ”lounges“ التي كانت قيمتها 60 ألف جنيه اكتمل عددها، وأصبح هناك 3 فئات فقط، كالتالي: فئة Regular بسعر 600 جنيه (31 دولارا)، فئة Fan pit بسعر 1000 جنيه (50 دولاراً). فئة VIP بسعر 2000 جنيه (100 دولار)، فئة High Table بسعر 24 ألف جنيه (1250 دولاراً).

2022-08-BeFunky-collage__-2022-08-05T181649.264

يذكر أن أغنية ”ناس حلوة“ كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيي، توزيع عادل حقي، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس، تسجيل أندرو داوود وشيري شكري، أما أغنية ”ب وح وب وك“ كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع عادل حقي، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس، تسجيل أندرو داوود وشيري شكري.

وأغنية ”وزير السعادة“، من كلمات هاني رجب، لحن أحمد زعيم، توزيع عادل حقي، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس، تسجيل أندرو داوود وشيري شكري، تصوير فوتوغرافي كريم نور، في حين أغنية ”زمن المجاملة“ من كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي، توزيع رامي سمير، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس، تسجيل أندرو داوود وشيري شكري، تصوير فوتوغرافي كريم نور.

وأخيراً أغنية ”اللوك الجديد“، فهي من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع محمد حمدي، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس، تسجيل أندرو داوود وشيري شكري، تصوير فوتوغرافي كريم نور.