ليدي غاغا تعلن رسمياً مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم "جوكر"
مشاهير أخبار المشاهير
05 أغسطس 2022 13:39

ليدي غاغا تعلن رسمياً مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم "جوكر"

avatar سعد يوسف

أعلنت نجمة البوب الأميركية، ليدي غاغا، رسمياً، مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم ”جوكر“؛ لتنضم إلى فريق عمل الفيلم المنتظر الذي يضم نخبة من النجوم العالميين.

ونشرت المغنية والممثلة الشهيرة، خلال الساعات القليلة الماضية، عبر حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي، إعلانا تشويقيا موسيقيا للفيلم، يصور ظل اثنين من الراقصين على أنغام أغنية ”تشيك تو تشيك“، مع اسمي فينيكس وغاغا يومضان على الشاشة.

ومن المقرر أن يحتفظ الممثل الشهير واكين فينيكس بدور البطولة في الجزء الثاني من ”جوكر“ المقرر عرضه في أكتوبر/تشرين الأول عام 2024.

وكان موقع ”هوليوود ريبورتر“، ذكر في تقرير له، أن غاغا البالغة 36 عاماً، أجرت محادثات مبكرة للعب شخصية الكوميكس الخيالية ”هارلي كوين“، والذي كشف أيضا عن أن المشروع يجري تطويره ليكون في فئة الأفلام الموسيقية؛ إذ يعتقد أن غاغا ستقدّم خلاله عدة أغانٍ.

View this post on Instagram

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)

ورغم تكتم الشركة المنتجة على تفاصيل الشخصية، لكن يبدو أن شخصية غاغا ”هارلي كوين“ ستتورط في علاقة سامة ومسيئة مع ”الجوكر“، حيث تقع ”هارلي“ وهي طبيبته النفسية التي تعمل في مصحة عقلية معروفة باسم Arkham Asylum، في حبه وتصبح شريكته في الجريمة.

وقد لعبت الممثلة الأسترالية، مارغو روبي، دور ”هارلي كوين“ في عدة أفلام من بينها: فيلم Suicide Squad لعام 2016، وفيلم Birds of Prey لعام 2020، وفيلم The Suicide Squad لعام 2021، لكن يُقال إن الإصدار الجديد من الشخصية التي ستظهر في تتمة فيلم ”جوكر“ الجديد، الذي يحمل عنوان Joker: Folie a Deux، ستكون مختلفة عن سابقاتها.

يذكر أن واكين فينيكس حصل على جائزة أوسكار عن دوره في الجزء الأول من الفيلم الذي بدأ عرضه عام 2019 ويروي قصة حياة العدو اللدود للبطل الخارق ”باتمان“.

ولم تقدم شركة وارنر براذرز بعد المزيد من التفاصيل عن الجزء الثاني. لكن مجلة فرايتي في هوليوود ذكرت أن الجزء الجديد سيكون موسيقياً، وأن من المتوقع أن تلعب فيه ليدي غاغا دور هارلي كوين، شريكة ”جوكر“ في المؤامرة.