ميار الببلاوي تكشف عن تعرضها للسرقة بطريقة "عجيبة"
مشاهير أخبار المشاهير
05 أغسطس 2022 11:58

ميار الببلاوي تكشف عن تعرضها للسرقة بطريقة "عجيبة"

avatar سعد يوسف

كشفت الفنانة المصرية المعتزلة ميار الببلاوي، عن تعرّضها للسرقة، وفق ما أعلنت في تدوينة نشرتها عبر حسابها في موقع فيسبوك.

وأوضحت الببلاوي أن أموالًا طائلة سُرقت منها، دون معرفة الطريقة التي تمكن بها اللص من الفرار، قائلة: ”اتسرق مني مبلغ كبير بالنسبة لي، والكارثة معرفش فين وإزاي اختفى، الطريقة عجيبة أوي“.

وأضافت: ”عارفة إنكم هتقولوا لي فداكي لكن بالله عليكم تدعولي على اللي قهرني كده ونكد عليا وخد شقايا ورزق ابني بالسرقة والحرام“.

ووفق تقارير محلية، فقد انتقلت الأجهزة الأمنية إلى منزل الببلاوي، حيث أقرت أنها لم تقدم أي بلاغات فى هذا الشأن وأنها كانت تحتفظ بمبلغ مالي داخل إحدى الغرف بمسكنها.

وأشارت إلى أنه بتاريخ 3 أغسطس / آب الجاري أخذت المبلغ المالي وتوجهت إلى إحدى الشركات لشراء وحدة سكنية، إلا أنها اكتشفت وجود نقص بسيط بالمبلغ المالي المشار إليه، فنشرت مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي توثق فيه الواقعة.

وبمعاينة مسكنها، تبين سلامة جميع المنافذ، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها للوقوف على حقيقة الواقعة.

2022-08-Screenshot-2022-08-05-145202

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها ميار الببلاوي إلى أزمة تتصدّر من خلالها حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ عانت قبل أشهر من مشاكل في القلب وطالبت جمهورها بالدعاء لها.

وأكدت الببلاوي آنذاك حصولها على الدواء لفترة طويلة دون أن تتحسن. كما تعرض نجلها لوعكة صحية شديدة قبل أن امتحاناته، وطالبت وقتها الجمهور بالدعاء له.

وشددت على أن نجلها الوحيد هو أقرب الأشخاص لقلبها، خاصة أن والدتها رحلت فجأة بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، وعاشت حالة نفسية سيئة بسببها.

وفي وقت سابق، قالت ميار الببلاوي في تصريحات صحفية، إن إطلاق كلمة ”الفنانة المعتزلة“ عليها تسبب في وقف حالها لسنوات طويلة، مؤكدة أن الفن كثيرًا ما غير في المجتمعات.

وأضافت أن مبدأها في الحياة والتمثيل من قبل ابتعادها وارتدائها الحجاب هو عدم التعري، ولم تحرم الفن أو تحلله في يوم من الأيام.

وأوضحت أنها ليست معتزلة كما يصفها الجمهور أو يطلق عليها، بينما قدمت ثلاثة أعمال منها مسلسل ”ستات قادرة“، ومن الممكن أن تعود للفن ولكن أن يكون خاليًا من العُري والإسفاف.