ميغان ماركل تحتفل بعيد ميلادها الـ41.. كيت تعايدها وإليزابيث تتجاهلها
مشاهير أخبار المشاهير
05 أغسطس 2022 11:46

ميغان ماركل تحتفل بعيد ميلادها الـ41.. كيت تعايدها وإليزابيث تتجاهلها

avatar لين محمد

أتمت دوقة ساسكس ميغان ماركل عامها الـ41، يوم أمس الخميس الموافق 4 آب/أغسطس، والمفاجئ في هذا الحدث هو حرص العائلة المالكة البريطانية على تهنئهتا رغم الخلافات والمشاكل التي قطعت علاقتهم بها نهائيًا.

ونشرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام عبر حسابهما الرسمي في ”تويتر“، صورة لميغان التقطت لها في قداس عيد الشكر بمشاركة الملكة إليزابيث الثانية في كاتدرائية القديس بولس، والتي ارتدت فيها فستانا أبيض أنيقا وقبعة كبيرة باللون نفسه.

وأرفقا الصورة بتعليق: ”نتمنى لدوقة ساسكس عيد ميلاد سعيد“.

2022-08-BeFunky-collage2-2022-08-05T142922.303

في حين، شارك الأمير تشارلز وزوجته كاميليا، دوقة كورنوال، صورة لميغان من ذات المناسبة، وأرفقاها بتغريدة، كتبا فيها: ”عيد ميلاد سعيد دوقة ساسكس“.

2022-08-BeFunky-collage2-2022-08-05T142942.280

من الجهة الأخرى، لم يهنئ الحساب الرسمي للملكة إليزابيث الممثلة الأمريكية السابقة، بل جرى تجاهل عيد ميلادها، رغم أن الملكة تحرص على معايدة ميغان كل سنة.

وأشير إلى ميغان احتفلت بعيد ميلادها هذا العام مع عائلتها وأصدقائها المقربين، وبرفقة زوجها هاري وطفليها ”أرتشي“ (3 أعوام) و“ليليبيت“ (عام واحد).

وتفاقمت خلافات ميغان وهاري مع العائلة الملكية بعد أن اتهمتهم ميغان بالعنصرية ضدها، وقالت مصادر قريبة من القصر إن زيارة هاري وميغان مؤخرا لبريطانيا لم تنجح في حل النزاع.

2022-08-catherine-the-duchess-of-cambridge-stands-with-meghan-news-photo-1615166836_

وفي شهر أبريل الماضي، ظهر الزوجان علانية لأول مرة في المملكة المتحدة منذ تنحيهما عن واجباتهما الملكية، وتوقفا في لندن للم شملهما مع الملكة أثناء توجههما إلى هولندا لحضور دورة ألعاب Invictus 2022.

وصرَّح هاري في مقابلة له مع هدى قطب: ”أنا وميغان تناولنا الشاي معها (الملكة إليزابيث)..كان من الرائع اللحاق بها“، مشيرًا إلى أن جدته كانت في ”حالة جيدة“ عندما اجتمعا في قلعة وندسور.

وخلال المقابلة، انفتح هاري أيضًا على قراره بالانتقال للولايات المتحدة وكيف كان وقته فيها موضع ترحيب منذ البداية، وأضاف في ذلك الوقت: ”الوطن بالنسبة لي الآن، في الوقت الحالي، هو الولايات المتحدة.. لقد رحب بنا بأذرع مفتوحة ولدينا مثل هذا المجتمع الرائع في سانتا باربرا، [كاليفورنيا].“

وقرر الأمير هاري وميغان اعتزال الحياة الملكية أوائل العام 2021 والرحيل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث اشتريا منزلا فخما في مدينة لوس أنجلوس، فيما تحدثت التقارير أنهما اتفقا مع الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا على التخلي عن جميع ألقابهما الملكية في أنشطتهما التجارية والسياسية في الخارج.