طلاق آيتن عامر بعد 7 سنوت زواج
مشاهير أخبار المشاهير
05 أغسطس 2022 6:40

طلاق آيتن عامر بعد 7 سنوت زواج

avatar لين محمد

تصدر خبر طلاق الفنانة المصرية آيتن عامر من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد 7 سنوات على زواجهما الذي أثمر عن طفلين.

وأكد مصدر مقرب من الثنائي أن الواقعة حقيقية، مشيرا أن طلاق آيتن عامر ومحمد عز العرب جرى في أجواء يسودها الهدوء؛ احتراما للعشرة التي جمعتهما طوال سنوات زواجهما ولأبنائهما.

وبذلك، تكون نهاية علاقة حبهما التي بدأت خلال عملهما في فيلم ”زنقة ستات“، العام 2015، وتكللت بالزواج وإنجاب طفليهما: ”آيتن“، و“يوسف“.

2022-08-1

وتأتي هذه الأخبار بعد يومين من نشر آيتن تغريدة عبر حسابها في ”تويتر“، ألمحت فيها إلى طلاقها، حيث كتبت: ”انا متأكد ان ده القرار الغلط.. عرفت ازاي؟.. منجذب ليه جداً و عايز اختاره“.

2022-08-BeFunky-collage2-2022-08-05T093001.290

بالإضافة إلى تفاعلها مع أنباء انفصال المغنية الكولومبية شاكيرا عن حبيبها وشريك حياتها جيرارد بيكيه، نجم كرة القدم في نادي برشلونة الإسباني، بعد أنباء عن خيانته له.

وسخرت آيتن من خيانة بيكيه لشاكيرا بالقول: ”في دايمًا راجل كبير في بوفيه الفرح بعد ما بيغرف طبق كبير بيرجع يزود صباعين كفتة احتياطي لا يموت من الجوع“، مضيفة: ”تعليقًا على خيانة بيكيه لشاكيرا“.

2022-06-screenshot-twitter.com-2022.06.04-11_56_32

وكان لآيتن رأي خاص بالحب والزواج يخالف شقيقتها الفنانة وفاء عامر، فخلال حلولهما ضيفتين في برنامج ”معكم منى الشاذلي“، قالت آيتن: ”أنا ضد إن الست تدلق، أي حاجة لو زادت عن حدها تقلب ضدها وتبقى بايخة، لازم يبقى عندنا ميزان مش شرط بس في الحب والجواز ولكن في كل شيء، الصرف لو زاد زيادة هيضرك وبرضه البخل“، لكن يبدو أن كلامها لم يعجب شقيقتها التي لم توافقها بحركاتها.

2022-07-BeFunky-collage2-2022-07-15T101039.968

كما أبدت آيتن غضبها من تصريح شقيقتها حينما قالت: ”لو جوزي خانني يبقى العيب فيا“، حينها قالت: ”أنا اتضايقت من كلامها مع اللي اتضايقوا.. أي ست تحس أنها تخانت مينفعش تقول أنا سبب الخيانة“، لافتة إلى أن الرجل حينما يرى استحالة حياته مع شريكته يتخذ خطوة الانفصال، ويفعل ما بدا له بعدها.

ويُقال إن آيتن عامر متواجدة حاليا في لبنان، وستعود إلى القاهرة خلال الأيام القادمة.

وتصدرت آيتن عامر ”التريند“ قبل فترة مع طرح أغنيتها الجديدة ”توتا فروتا“ عبر قناتها في ”يوتيوب“، متخطية حاجز المليون في أسبوع واحد، كما حازت على إعجاب الكثيرين بعد أدائها أغنية ”ستو أنا“، من كلمات أكرم حسني، وألحان كريم عاشور وأحمد وحيد كينج، وتوزيع أحمد وحيد كينج.

وتعود الأغنية إلى مسلسل ”مكتوب عليا“ الذي تقاسمت فيه آيتن عامر البطولة مع أكرم حسني، وهو من كتابة إيهاب بليبل، إخراج خالد الحلفاوي، وتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الفائت.