دان بيلزيريان ينفي زواجه بفيديو مع حسناوات.. ويعلق: ابقَ عازبا
مشاهير أخبار المشاهير
05 أغسطس 2022 8:03

دان بيلزيريان ينفي زواجه بفيديو مع حسناوات.. ويعلق: ابقَ عازبا

avatar لين محمد

كان من الصعب تصديق أن دان بيلزيريان، لاعب البوكر الأمريكي من أصل أرميني، قد قرر الزواج أخيرا وعثر على حب حياته، خاصة وأنه يعرف بأنه أشهر ”زير نساء“ في العالم؛ إذ ينشر على الدوام صوره مع نساء حسناوات بإطلالات جريئة.

وأثار دان بيلزيريان، الملقب بنجم ”إنستغرام“، التساؤلات حول حقيقة ارتباطه رسميا بنشره صورة غامضة في حسابه، حيث ظهر مع حسناء مجهولة الهوية وهما يسيران إلى جانب بعضهما في ممر طويل على الريفييرا الفرنسية.

وارتدت الفتاة فستانا حريريا بسيطا باللون الأخضر الفاتح، وأمسكت بباقة ورد بيضاء، أما هو فاختار بدلة توسكيدو أنيقة.

وأرفق دان الصورة بتعليق: ”لقد فعلتها أخيرا“.

هذا الأمر دفع الكثيرون للتساؤل عن حقيقة زواجه، وما إذا كان ذلك بالفعل حفل زفافه أو خطوبته.

2022-08-295325445_603031731245284_4448971286700491629_n

لكن بعد أسابيع قليلة من إثارة الجدل وتناقل أخباره، نشر دان مقطع فيديو أثناء استمتاعه بوقته برفقة بعض الحسناوات المثيرات، وكتب معلقا: ”الزواج فخ، ابقَ عازبا، ودخن السيجار“.

تعليق دان، أثار شائعات انفصاله عن الفتاة، في المقابل قال آخرون إن دان لم يتزوج أصلا، وصورته مع تلك الفتاة، كانت من إحدى المناسبات لأحد أصدقائه، مشيرين إلى أن دان لا يستطيع الالتزام مع امرأة واحدة لبقية حياته.

وانهالت التعليقات، فكتب أحدهم ساخرا: ”أرى أنك تستمتع بشهر عسلك“، وأضاف آخر: ”الفتيان يعجبون، والرجال يمتلكون حبيبات، والأساطير يبقون عزاب“.

لكن يبدو أن قصة زواج دان لم تكن سوى شائعة لإثارة حماس المتابعين؛ حيث أفادت مواقع إخبارية أن الصورة التي جمعته بالفتاة، والتي قيل أنها زوجته، التقطت أثناء تواجده في حفل زفاف أحد أصدقائه في جنوب فرنسا، وكانت الفتاة إحدى وصيفات العروس، إذ نشر العريس صورا من حفل زفافه، تظهر إحداها صور دان مع الفتاة.

الجدير بالإشارة إلى أن دان بدأ مسيرته في لعب البوكر، العام 2009، بعدما استطاع تحويل 750 دولار إلى 187 ألف دولار بضربة واحدة، حينها أسس شركة Victory poker أو غرفة البوكر على الإنترنت.

2022-08-543

ودائما ما يشارك دان متابعيه الذين يصل عددهم إلى أكثر من 33.5 مليون متابع أسلوب حياته المرفه، وصوره مع النساء، ويستعرض طائراته الخاصة وسياراته الفاخرة، كما يمتلك دبابة خاصة لتحطيم سياراته كواحدة من هوايته.

وبعيدا عن حياته مع النساء، لفت دان أنه قد يخوض سباق البيت الأبيض، بعدما ارتبط اسمه بقوائم المرشحين المحتملين لانتخابات الرئاسة الأمريكية، العام 2024، وفقا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.