الجمهور يتزاحم على فيفي عبده بحفل كاظم الساهر بحضور ابنتها ونجوم الفن
مشاهير أخبار المشاهير
05 أغسطس 2022 0:32

الجمهور يتزاحم على فيفي عبده بحفل كاظم الساهر بحضور ابنتها ونجوم الفن

تزاحم الجمهور حول الراقصة المصرية فيفي عبده، خلال حضورها حفل الفنان كاظم الساهر في الساحل الشمالي، مساء الخميس، لالتقاط الصور معها.

ووثقت مقطع فيديو أجواء فيفي عبده خلال الحفل الغنائي، حيث ظهرت أيضا وهي تتفاعل بحماس برفقة ابنتها وتردد أغاني كاظم الساهر.

كما حضر العديد من نجوم والمشاهير حفل الفنان العراقي الذي أحياه بعد غياب دام 13 عاما عن مصر، ومن أبرز الحضور الفنانة بشرى، حيث نشرت صورة معه عبر صفحتها الخاصة على موقع ”فيسبوك“ وعلقت عليها قائلة: ”القيصر وأنا من حفله في الساحل الشمالي“.

2022-08-9406381261659649886

وقامت الممثلة بسنت شوقي بمشاركة جمهورها بـ“لايف“ من الحفل عبر صفحتها الخاصة على ”إنستغرام“، وحضر أيضا الفنان أحمد زاهر بصحبه زوجته، وكذلك الممثلة داليا البحيري.

وبدأ الفنان كاظم الساهر حفله في الساحل الشمالي، بتقديم كلمة للمصريين الحاضرين له في أول ظهور بعد فترة غياب، فشكرهم على حضورهم، طالبا منهم الاستمتاع بالحفل، واختتم كلمته: ”مساؤكم حلو وحشتوني جدا، عدت من جديد بعد فترة غياب بعد إنهاء بعض المتعلقات الإدارية“.

وكانت الأغنية الأولى التي يؤديها الفنان بالحفل ”أراضي خدودها“، ثم ”كلك على بعضك حلو“، ”عيد العشاق“، ”عبرت الشط“، و“فرشة رمل البحر“، في حفل كان كامل العدد.

يذكر أن آخر حفلات كاظم الساهر في مصر، كانت العام 2009 في ليلة عيد الحب، منذ ذلك التوقيت لم يشدُ ”الساهر“ في مصر مطلقا، إلى أن تم الاتفاق معه رفقة منظم الحفلات اللبناني ربيع مقبل، الذي اتفق معه على إقامة حفل في الساحل الشمالي، في أحد المنتجعات الكبرى، ومن المتوقع أن يكون هناك حفل آخر.

وقبل ساعات من الحفل، رد الفنان كاظم الساهر على الأنباء التي تخرج بين الحين والآخر حول منعه من الغناء في مصر لسنوات طويلة، وصلت إلى 13 عاما، وذلك بعد غيابه عن أرض الكنانة طوال هذه المدة.

وأكد المطرب العراقي بأن ابتعاده عن مصر كان بسبب ظروف البلد السياسية حينها، وليس منعه من الغناء فيها مثلما قال بعضهم.

وأعرب كاظم الساهر عن اشتياقه الكبير لجمهوره المصري الذي كانت بدايته معه حسب قوله، معلقا: ”سأقدم للجمهور العزيز مجموعة من الأغنيات التي ارتبط بها وطالما أعرب عن إعجابه بها وهي عيد العشاق، شؤون صغيرة، تناقضات، الحب المستحيل، الحياة، يدك، أشكيك لمين، مقدرش أكون جنبكم، مدرسة الحب، من كتاب الحب، مستبدة، دلوعتي، إلى جانب مجموعة أخرى من الأغنيات والقصائد“.

وأوضح: ”أشعر بكل الحب للقائي بالجمهور المصري الذي طالما غمرني بحبه بعد كل هذه السنوات، وربما لا أعتبره غيابا لأنه دائما بالقلب، ولكن الابتعاد كان بسبب ظروف البلد السياسية حينها ولم يتم منعي من الغناء في مصر مثلما قال البعض“.