دنيا سمير غانم تزور قبريْ والديها.. وتعلق: تخيلت إني بسمع دعاؤهم ليا
دنيا سمير غانم تزور قبريْ والديها.. وتعلق: تخيلت إني بسمع دعاؤهم ليادنيا سمير غانم تزور قبريْ والديها.. وتعلق: تخيلت إني بسمع دعاؤهم ليا

دنيا سمير غانم تزور قبريْ والديها.. وتعلق: تخيلت إني بسمع دعاؤهم ليا

كشفت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، أنها زارت قبريْ والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، قبل العرض الخاص لفيلمها الجديد "تسليم أهالي".
ووثقت دنيا صورة جمعتها بزميلها هشام ماجد، فيما أضاف أحد المتابعين صورة والدتها دلال عبد العزيز معهما عبر تقنية الفوتوشوب، فقالت الفنانة الشابة في تدوينة لها عبر حسابها في "إنستغرام" بشأن الصورة: "أنا إمبارح قبل نزول الفيلم رحت أزورهم لأني أتعودت يكونوا معايا قبل كل عمل ينزل لي وحسيت أو يمكن أتخيلت إني بسمع دعائهم ليا والصورة دي مش حقيقية للأسف لكن إحساسها كان حقيقي جدًا".


وأضافت: "هما معايا في كل لحظة وبتمنى من ربنا أنهم يكونوا سعداء ومكرمين في مكانهم في الجنة بإذن الله زي ما أسعدونا، على مدار حياتهم ووقفوا جنبي في كل خطوة.. ربنا يرحمكم يا حبايبي ويسعدكم ويقدرني أكمل مشواركم العظيم إن شاء الله".
وتم طرح فيلم "تسليم أهالي" بدور العرض السينمائية، الأربعاء، للمنافسة في موسم الصيف، وقرر القائمون على الفيلم إهداءه إلى الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، التي تشارك في بطولته، وانتهت من تصويره قبل الأزمة الصحية التي تعرضت لها وتسببت في وفاتها.


وكانت دنيا قد وجهت رسالة لوالدتها دلال عبد العزيز قبل عرض فيلم ”تسليم أهالي“ أخيرا، وقالت: ”بحبك يا مامي.. أجمل وأخف دم في الدنيا.. شكرا لوقفتك جنبي في الفيلم انت و بابي حبيبي .. ربنا يرحمكم يا رب و الناس تفضل فكراكم بالإبتسامة و الضحكة اللي من القلب والسيرة الطيبة“.
وتجسد دلال شخصية والدة زاهية التي تجسدها دنيا سمير غانم، وتظهر أيضا من خلال البرومو وهي تتزوج من بيومي فؤاد والد هشام ماجد.
فيلم "تسليم أهالي"، بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، بيومي فؤاد والراحلة دلال عبد العزيز، ويضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف منهم: محمد ممدوح، وشيكو، ولوسي، وأحمد فتحي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.


ويتناول العمل قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com