هاجر الشرنوبي: حذرت ابني من مهنة التمثيل.. وغيرتُ جلدي بـ "الآنسة لارا"
مشاهير أخبار المشاهير
04 أغسطس 2022 23:31

هاجر الشرنوبي: حذرت ابني من مهنة التمثيل.. وغيرتُ جلدي بـ "الآنسة لارا"

avatar أحمد الشافعي

قالت الفنانة المصرية هاجر الشرنوبي، إنها حذرت ابنها ”يوسف“ من مهنة التمثيل لاسيما وأنه ظهر في أكثر من عمل فني خلال الفترة الماضية، معقبة أنها في ذات الوقت لن تعارضه حال اختار تلك المهنة أساسا له واحترفها حتى تكون هي مصدر دخله الأساسي.

وأضافت الشرنوبي، في تصريح لـ“فوشيا“ أن فلسفتها في مسألة تحذيرها ابنها من العمل في مجال التمثيل؛ كونه مرهقا ويجعل وقته ليس ملكا له، وهو ما يمكن أن يتعارض مع أمور أخرى في الحياة كالزواج والإنجاب وسرقة العمر، مبينة أنها وجهت له النصائح أن يتزوج وينجب ويعيش الحياة مثل أي إنسان طبيعي لا يعطله التمثيل عن شيء.

وأشارت إلى أنها تخاف على ابنها من أي مهنة وليس التمثيل فقط، منوهة إلى أنها وجهت له تلك النصائح في العموم، وأيضا حال اختار أي مهنة للعمل بها، مضيفة: ”قولتله حاول تتبسط في نص الطريق عيش حياتك واتجوز وخلف وخد بالك من أي مهنة تشتغل فيها لتسرق عمرك“.

في سياق آخر، ذكرت هاجر الشرنوبي أنها انتهت مؤخرا من تصوير فيلم سينمائي جديد يحمل اسم ”الآنسة لارا“، ووصفته بأنه تجربة جديدة تماما عليها غيرت من خلالها جلدها والخروج من أدوار التركيبات النفسية الصعبة، حيث كانت تتعامل مع ”أسد“ خلال فترة التصوير ومنها أخذت اختبارات رهيبة، مبينة أن أشرف الحلو مدرب الأسود هو البطل أمامها في تلك التجربة، حيث كان يسيطر على الأمور حال خرجت عن مسارها.

وأشارت إلى أنها انتهت أيضا من تصوير مسلسل جديد يعرض في الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات الرقمية وهو ضمن المسلسلات القصيرة التي انتشرت في الفترة الأخيرة، متابعة أن العمل مكون من 5 حلقات، فيما تنتظر أيضا عرض فيلم ”السرب“ خلال الفترة المقبلة.

وشاركت هاجر الشرنوبي، في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل ”العائدون“، وهو من بطولة عدد كبير من الفنانين، بينهم: أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

كما ظهرت في مسلسل ”جزيرة غمام“، وهو من بطولة طارق لطفي، ومي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد أمين، وغيرهم، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

2022-08-278938469_689009975651552_7030769857356236128_n

وتدور الأحداث في حقبة زمنية قديمة منذ أكثر من 100 عام، في إحدى الجزر الموجودة على البحر، وفي تلك الجزيرة يظهر أثر الوافدين على الهدوء الذي يسود تلك المدينة، حيث يستقر ”خلدون“ و“العايقة“ في جزيرة غمام ويحاولان السيطرة على أهل الجزيرة ظنا منهم أنها تحوي كنزا وسرا كبيرين لا يعلمه أحد، ويحاولان بسط نفوذهما لتنفيذ مخططهما.