أنس بوخش يحتفل بعيد ميلاده.. ويكشف عن عمره الحقيقي
مشاهير أخبار المشاهير
04 أغسطس 2022 18:27

أنس بوخش يحتفل بعيد ميلاده.. ويكشف عن عمره الحقيقي

avatar فابيان عون

عبّر الإعلامي ورائد الأعمال الإماراتي أنس بوخش عن سعادته ببلوغ عامه الـ 41، معتبرا أن هذا الأمر نعمة يجب شكر الله عليها.

ووثق بوخش احتفاله بعيد ميلاده من خلال نشر صورة ظهر خلالها إلى جانب قالب من الحلوى، علق عليها بالقول: ”نعمة ال41. شكرا على رسائلكم الجميلة“.

وحظيت هذه المناسبة بالكثير من التفاعل؛ إذ حرص عدد من النجوم على توجيه التهاني لأنس بوخش من أبرزهم: شهد الشمري وزوجها فهد زيد، ألكسندر علوم، دارين حداد، تارا عماد، نور عريضا، جميلة عوض، هند صبري، ريم سعيدي، وأسما لمنور.

وتمنى عدد من المتابعين أن تحمل السنة الجديدة الكثير من النجاح والتألق خاصة بعد البصمة المميزة التي تركها من خلال تقديمه لبرنامج ABtalks.

2022-08-screenshot-www.instagram.com-2022.08.04-21_25_15

وأشاروا إلى أن أنس بوخش إنسان متصالح مع نفسه؛ إذ عبّر عن فخره ببلوغ عامه الـ41 وكأنه أراد التأكيد أن كل سنة تمر في حياته هي جزء لا يتجزأ من أرشيفه الذي بات يزخر بالعديد من النجاحات.

وأضافوا: ”أنس بوخش يمتلك قدرة فريدة من نوعها من خلال أسلوبه السلس في حواره مع أبرز النجوم“.

في غضون ذلك، كشف بوخش في حديث صحفي، أنّه لم يدفع المال لقاء استضافته قائمة الـ100 مشهور في برنامج ABtalks، على الرغم من أنّ كثيرين منهم هم أسماء يصعب على البرامج التلفزيونية استقطابها، معلقا بالقول: ”لم أدفع أي درهم لأي ضيف، منذ بدايتي وحتى الآن، وفي حال طلب أحد الضيوف مبلغا ماليا فإنني أعتذر منه“.

وأكد بوخش أنّ عدد مشاهدات حلقاته تجاوزت الـ100 مليون مشاهدة، من مختلف دول العالم، معتبرا أن الحلقات الأقوى كانت حلقته مع الفنانة العالمية نورة فتحي، وحلقة مدير مجموعة تلفزيون MBC علي جابر، وحلقة والدته رائدة الأعمال هالة كاظم، وكذلك لقاءه مع الممثل السوري باسل خياط.

وأشار إلى أنه يتمنى استضافة الإعلامي أحمد الشقيري معلقا بالقول: ”هو أكثر شخصية يطلب مني الجمهور استضافتها“.

يذكر أن أنس بوخش استضاف مؤخرا عددا من النجوم أبرزهم: نيللي كريم، دينا الشربيني، عبدالله بالخير وسواهم.