ظافر العابدين يشارك كموديل في فيديو كليب زوجته جوان فاريل
مشاهير أخبار المشاهير
04 أغسطس 2022 17:04

ظافر العابدين يشارك كموديل في فيديو كليب زوجته جوان فاريل

avatar تقوى الخطيب

أطلقت جوان فاريل، زوجة الفنان التونسي ظافر العابدين، أحدث أغانيها باللغة الإنجليزية بعنوان ”Fire“، عبر قناتها الرسمية بموقع ”يوتيوب“.

وأعلنت جويل عن تفاصيل عملها الجديد، عبر حسابها بـ“إنستغرام“، مشيرة إلى أنها من إنتاج زوجها ظافر العابدين، ومن تأليفه وألحانها، بالتعاون مع المغني الإنجليزي رمزي.

وحرص عابدين على الظهور مع زوجته كموديل في الفيديو كليب الخاص بالعمل.

وأطل العابدين في المقاطع التي شارك بها جويل في عملها الجديد، وهو ينظر لها برومانسية وهي تبادله نظرات الحب كذلك، بينما سيطر على العمل الاستعراضات الراقصة؛ حيث تظهر زوجته في معظم المشاهد وهي ترقص باحترافية إلى جانب عدد من الراقصين.

جاء هذا الظهور مفاجئا للجمهور؛ وذلك لأن ظافر عابدين أخفى هوية زوجته عن الأضواء فترة طويلة، باستثناء العام الماضي عندما تواجد برفقتها في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث كان أول ظهور لها برفقته بشكل رسمي، وتعرف الجمهور حينها على شكلها.

وتحمل زوجة ظافر العابدين الجنسية البريطانية، حيث تعرفت عليه أثناء تصوير المسلسل البريطاني Dream Team، حيث كانا ضمن أبطاله، وبعدها تزوجا.

وحول تفاصيل حياتها، فقد اعتزلت زوجة ظافر العابدين التمثيل، واتجهت للغناء قبل سنوات، وتقوم بالغناء في العديد من الحفلات الموسيقية ببريطانيا، كما تقدم عروضا في لندن وكندا واليابان، وغيرها من دول العالم.

وظهرت جوان كموديل في عدة علامات تجارية عالمية، وتقوم بتسجيلات صوتية للإعلانات التجارية في الإذاعة والتلفزيون.

وكان ظافر العابدين قد أوضح من قبل، أن جوان فضلت الأمومة على العمل، واعتزلت التمثيل بناء على رغبتها، لحرصها على التفرغ لرعاية ابنتهما، خاصة مع كثرة سفره.

من جانبه شارك ظافر العابدين في بطولة فيلم ”العنكبوت“ الذي عرض ضمن سباق أفلام عيد الفطر، وهو من بطولة أحمد السقا، منى زكي، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، إضافة إلى دخوله في صراعات مع عالم المافيا بسبب شقيقه الذي يجسد شخصيته النجم ظافر العابدين.