مشاهير أخبار المشاهير
04 أغسطس 2022 12:07

دنيا سمير غانم تلتقط الصور مع الجمهور على هامش عرض "تسليم أهالي"

avatar محمد موسى

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وزميلها الفنان هشام ماجد والمخرج عمرو سلامة في حفلة منتصف الليل بسينما مول مصر، لعرض فيلم ”تسليم أهالي“.

وجمعت الصدفة بين أبطال فيلم ”تسليم أهالي“ وأبطال فيلم a day to die بطولة النجم محمد كريم، حيث أقيم عرض الفيلم الخاص في السينما ذاتها، وشهد حضور وليون ريبونسون وبروك باتلر، والمخرج ويز ميلير.

وحرصت دنيا سمير غانم وزملاؤها على التقاط الصور مع الجمهور بعدما تزاحموا حولهم، وقدموا لهم التهاني والمباركات بانطلاق العرض التجاري للفيلم في السينمات.

2022-08-11-5

وتم طرح فيلم ”تسليم أهالي“ بدور العرض السينمائية، الأربعاء، للمنافسة في موسم الصيف، وقرر القائمون على الفيلم إهداءه إلى الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، التي تشارك في بطولته، وانتهت من تصويره قبل الأزمة الصحية التي تعرضت لها وتسببت في وفاتها.

وكانت دنيا قد وجهت رسالة لوالدتها دلال عبد العزيز قبل عرض فيلم ”تسليم أهالي“ أخيرًا، وقالت: ”بحبك يا مامي.. أجمل وأخف دم في الدنيا.. شكرا لوقفتك جنبي في الفيلم انت و بابي حبيبي .. ربنا يرحمكم يا رب و الناس تفضل فكراكم بالإبتسامة و الضحكة اللي من القلب والسيرة الطيبة“.

وتجسد دلال شخصية والدة زاهية التي تجسدها دنيا سمير غانم، وتظهر أيضا من خلال البرومو وهي تتزوج من بيومي فؤاد والد هشام ماجد.

ونشرت دنيا، عبر حسابها في إنستغرام صورا مع هشام ماجد من كواليس العمل السينمائي، وعلّقت: ”فيلم تسليم أهالي النهاردة إن شاء الله.. ادعولنا“.

2022-08-297512673_620008816127168_231579899291342699_n

من جانبه؛ روّج الفنان هشام ماجد لفيلمه الجديد ”تسليم أهالي“، من خلال حسابه الرسمي على فيسبوك، وعلق عليه: ”تسليم أهالي 3 أغسطس في مصر وجميع سينمات الوطن العربي إن شاء الله“.

والفيلم بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز، وضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسي، أحمد فتحي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويتناول العمل قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.