شريف خير الله: تصريحاتي المنتشرة قديمة.. وأعترض على تصرفات محمد رمضان
مشاهير أخبار المشاهير
06 أغسطس 2022 10:35

شريف خير الله: تصريحاتي المنتشرة قديمة.. وأعترض على تصرفات محمد رمضان

avatar منار عبد الحميد

قال الفنان المصري شريف خير الله، إنه ليس من دور نقابة المهن التمثيلية، مساعدة أعضائها ماديًا، ولكن دورها فقط يقتصر على مشروع العلاج أو التأمين الاجتماعي.

وأضاف خير الله خلال تصريح لـ“فوشيا“، أن نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، لم يقصر معه في شيء ويستشيره في الأمور الشخصية باستمرار، وذلك يدل على مدى مساعدة النقيب لأعضاء النقابة.

وأوضح بأن ظروفه المادية الحالية جيدة وغير متضرر كما أشيع، وأيضًا حالته الصحية بخير، مؤكدا أن الفيديو المنتشر كان للقاء قديم له، مشيرًا إلى أنه يعتمد على التمثيل في المقام الأول؛ لأنه مهنته الأساسية، ومن المتوقع أن يتعرض في أي وقت إلى أزمات في حياته ويضطر أن يبيع سيارته أو ذهب زوجته ويعود مرة أخرى ويشتري.

وأشار شريف خير الله إلى أنه لم يطلب يومًا من الأيام مساعدة من أحد الزملاء، قائلًا: ”ربنا نجاني من الموت قبل كدة واكتشفت إنه هو الوحيد اللي وقف جنبي ده غير النقابة اللي ما سابتني“.

من جهة أخرى؛ أشاد شريف خير الله بموهبة الفنان محمد رمضان، ولكنه يعترض على بعض تصرفاته التي تسبب ازعاجا عند الجمهور، كما أنه لا يفضّلها ويرى أنها ليس لها علاقة لها بالفن.

وقال: ”محمد رمضان فنان متميز وناجح وبحب أتفرج على مسلسلاته وحفلاته، ولكن الاعتراض على تصرفاته الشخصية التي قد تسيء للفن المصري أو تسيء له شخصيًا وتسبب غضبا عند الجمهور“.

وكان شريف خير الله قد قال في مقابلة تلفزيونية مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة ببرنامج ”الستات“: ”بعت كل حاجة بداية من العربية، على أمل هيحصل تطور، وفلوس العربية خلصت، وعندي التزامات ومصاريف مدارس وعيال فبعت بيتي“.

وأضاف: ”حسيت إني ممكن أنام على الرصيف في وقت من الأوقات، وطول الأربع سنين ماقولتش شكوتي لحد“.

وتابع: ”تعرضت لظرف مش لطيف لما عملت حادثة موت، ودخلت في غيبوبة وأصبت بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ، وفقدان ذاكرة لحظي لمدة أسبوع أو 10 أيام“.