كريسي تايغن حامل بعد عامين من إجهاض طفلها "جاك"
مشاهير أخبار المشاهير
04 أغسطس 2022 11:28

كريسي تايغن حامل بعد عامين من إجهاض طفلها "جاك"

avatar لين محمد

أعلنت عارضة الأزياء الأمريكية وزوجة المغني الشهير جون ليجند، كريسي تايغن، عن حملها الثالث في لقطات من أمام المرآة، بعد مرور عامين على حادثة إجهاض طفلها المأساوية منذ نحو عامين.

وشاركت كريسي متابعيها عبر حسابها على إنستغرام سلسلة صور، تستعرض من خلالها تكوُّر بطنها، مُرتديةً ملابس داخلية شفافة، وكتبت تعليقا مطوَّلا، جاء فيه: ”السنوات القليلة الماضية كانت ضبابية من المشاعر على أقل تقدير، لكن الفرح ملأ بيتنا وقلوبنا مرة أخرى“.

وتابعت: ”بعد مليار حقنة في ساقي أخيرًا، كما ترون، طفل آخر في الطريق“، وبدت الكدمات الأرجوانية والزرقاء واضحة على فخدها.

2022-08-received_775203040274909

وأضافت أنها في كل مرة كانت توَّد الإعلان عن حملها، كانت تشعر أنها ما زالت متوترة، خاصة بعد التجربة الصعبة التي مرَّت بها عقب إجهاض طفلها ”جاك“ في أكتوبر عام 2020، لكنها كانت تتنفس الصعداء حينما كان الطبيب يخبرها أن الطفل ما زال على قيد الحياة.

وتابعت: ”لم أعتقد أنني كنت سأغادر مواعيدي مع الطبيب بحماسة، بل كان يطغى علي شعور الخوف دائما، لكن اليوم كل شيء مثالي وجميل وأشعر بالأمل والروعة.. حسنًا يا أصدقاء، من الصعب جدًا الاحتفاظ بهذا الخبر لفترة طويلة!“

وحظيت الصور منذ نشرها على أكثر من 2.8 مليون إعجاب وآلاف التعليقات المُهئنة من متابعي كريسي وزملائها من بينهم: نعومي كامبل، وكريسي واشنطن، وغيرهن.

2022-08-received_428077732600602

ويأتي حمل كريسي بعد مرورها بتجربة إجهاض قاسية بعد تعرضها لنزيف حاد جراء مضاعفات حمل خطيرة.

ونشرت كريسي آنذاك عبر حسابها في إنستغرام، صورة لها ولزوجها جون ليجند بالأبيض والأسود وهي تحمل جنينها المتوفى، وعلقت: “نشعر بالصدمة وبالألم العميق، نوع من الألم الذي لم نشعر به من قبل، لم نتمكن من وقف النزيف وإعطاء طفلنا السوائل التي يحتاجها، على الرغم من علاج نقل الدم لكن ذلك لم يكن كافيا”.

وتابعت كريسي: ”عادًة لا نقرر أبًدا أسماء أطفالنا حتى آخر لحظة ممكنة بعد ولادتهم، قبل مغادرة المستشفى مباشرة، لكننا، لسبب ما، منحنا هذا الرجل الصغير في بطني اسم جاك، لذلك سيكون دائما جاك بالنسبة لنا جزءًا من عائلتنا الصغيرة وسيظل كذلك إلى الأبد”.

2022-08-received_414046000558715