وفاء الكيلاني تنشر لقطة عفوية مع تيم حسن.. هل ترد على تعليق أصالة؟
مشاهير أخبار المشاهير
04 أغسطس 2022 10:07

وفاء الكيلاني تنشر لقطة عفوية مع تيم حسن.. هل ترد على تعليق أصالة؟

avatar خلدون ضامر

مقطع فيديو عفوي وقصير للممثل السوري تيم حسن، وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني كان كفيلا ليحظى بتفاعل كبير عند الجمهور عبر مواقع التواصل في الساعات القليلة الماضية.

ووثقت الكيلاني المقطع المصور عبر الستوري بحسابها في إنستغرام، ظهرت فيه مع زوجها بلقطة عفوية وهما يبتسمان للكاميرا، الأمر الذي اعتبره معلقون ردًا على التساؤلات والتكهنات التي صاحبت تعليق الفنانة السورية أصالة نصري للإعلامية المصرية أخيرًا.

وجاء في التعليقات: ”أحلى ثنائي“ و“رد على الشائعات“، ”بتجننوا كتروا صور وفيديوهات مع بعض كتير بنحبكم“، ”الله يوفقكم دايما إطلالتكم بتسعدنا“، ”يقبرني هل الابتسامة الله يحميكم“.

وكانت أصالة قد تفاعلت مع جلسة تصوير وفاء الكيلاني أخيرًا، وكتبت لها: ”الله يحفظ هالحلاوه والطيبه ويحفظ لك حبيبك ويبعد عنكم ولاد ال…..“. لترد عليها وفاء الكيلاني: ”حبيبتي صولا ويسعد قلبك الطيب يا رب“.

وبعد أن اختتمت أصالة تعليقها: ”ويبعد عنكم ولاد ال…..“. خمّن متابعون أن تكون الكيلاني قد تعرضت لموقف ما أزعجها، كما لم تسلم من التعليقات حول طبيعة علاقتها مع زوجها، وهي الشائعات ذاتها التي لاحقتها حول خلاف أو انفصال عن تيم حسن في وقت سابق، ليتضح في كل مرة أنها كاذبة.

2022-08-WhatsApp-Image-2022-08-04-at-12.53.57-PM

وقالت إحدى المتابعات وقتها إن هذا ليس أسلوب أصالة نصري في التعليق لصديقاتها أو زميلاتها إلا إذا قد حصل شيء ما مع وفاء الكيلاني، وأرادت النجمة السورية الدعاء لها بهذه الطريقة.

وعادة ما يتجاهل تيم حسن ووفاء الكيلاني التعليق أو الرد على الشائعات التي يتعرضان لها، فالممثل السوري منشغل دائم بأعماله الدرامية والسينمائية، أما الإعلامية المصرية فلا تكترث لما يُقال عنهما بين الحين والآخر.

وكان الثنائي قد ظهرا آخر مرة معا في حفل تخرّج ورد نجل الممثل السوري من زوجته الأولى الممثلة ديمة بياعة، في المدرسة بدرجة تفوّق في دبي، إذ نشر صورا برفقته بحضور زوجته الكيلاني وطليقته ديما بياعة وزوجها أحمد الحلو.

وأبدى بطل ”الهيبة“ فخره بابنه قائلا: ”مبروك حبيبي النجاح بمرتبة أعلى تميّز“. وأضاف: ”الحمدلله، بترفع الراس يا ورد، الله يحميك وعقبال فهد إن شاء الله. شكرًا لجميع الأساتذة والإداريين المحترمين في مدارس المواكب“.

وردّت الكيلاني على مباركة زوجها تيم لابنه ورد، قائلة: ”حبيبي مليون مبروك لورد ربنا يحميه ويفرحكم بيه وبفهودة“.

ويترقب الجمهور عرض فيلم ”الهيبة“ بعد أن انتهى فريق العمل من التصوير أخيرًا، حيث سيكون هذا الفيلم اختتاما لسلسلة مسلسل ”الهيبة“.