سيدة تدّعي أنها زوجة مصطفى درويش.. والأخير يرد بسخرية
مشاهير أخبار المشاهير
04 أغسطس 2022 9:53

سيدة تدّعي أنها زوجة مصطفى درويش.. والأخير يرد بسخرية

avatar سعد يوسف

سخر الفنان المصري مصطفى درويش من سيدة تدّعي أنها زوجته، في الوقت الذي أكد فيه أنه لم يسبق له الزواج من قبل.

جاء ذلك في تدوينة ساخرة نشرها عبر حسابه في موقع فيسبوك، قال فيها: ”مش فاهم يعني واحده ماشيه بتقول انها مراتي وانا عمري ما اتجوزت اصلا هي عارفه اكتر مني يعني ده ايه النيله دي والمرار الطافح ده“.

ومع تحوّل الأمر إلى مزحة بينه وبين متابعيه، أعاد درويش نشر التدوينة، وأرفقها بأخرى ساخرة قال فيها إنه يخشى أن يكون لديه أبناء لا يعلم بهم، ”ربنا يستر وميطلعش عندي عيال راميهم بالمرة“.

ولاقت تدوينة مصطفى درويش تفاعلا كبيرا مع عشرات التعليقات التي تتساءل عن هوية هذه السيدة، أو سبب ادعائها هذا الأمر تحديدا، فيما اتهمها بعضهم أنها قد تكون محتالة.

2022-08-Screenshot-2022-08-04-113150

وجاء في التعليقات ”خلي بالك يا فنان. في نوع من الستات جديد نازل السوق اول ما تتعرف عليها تقولك انا حامل. نوع صيني ملي السوق“، ”متتسرعش يافنان مايمكن حلوه وتشوفها تقول اها فعلا انا جوزها“.

ورأى آخرون أن درويش قد يروج من خلال المنشور لعمل جديد؛ إذ علّقت إحدى المتابعات بالقول ”يمكن قصه مسلسل جديد“، بينما رأها آخرون أنها ”بشرة خيرة“، إذ علق أحد المتابعين ”زعلان ليه دي اشاعة حلوة يمكن بشرة خير يلا القمرات كتير اختارلك واحدة علشان يبطلوا اشاعات“.

يذكر أن مصطفى درويش تصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر القليلة الماضية، بسبب أزمته مع الفنانة شيرين رضا، التي ادعت عدم معرفتها به بعد انسحابه من فيلم ”الملحد“، رفضا لتعليقات مؤلفه إبراهيم عيسى، حول رحلة الإسراء والمعراج ونكرانه وجودها من الأساس.

وسخر مصطفى درويش من شيرين رضا عبر حسابه في موقع فيسبوك، مرجعا سبب تجاهلها له، لكبر سنها وعدم تذكرها الأسماء بصورة طبيعية، وهو ما عرّضه للهجوم من قبل رواد السوشيال ميديا.

وفي وقت سابق دخل في أزمة أيضا مع الفنانة الشابة مايان السيد، بعد أن سخر من تصريحاتها عن التحرش بها، على يد زميل، حيث استنكر سكوتها على هذه الواقعة ووصفها بمارلين مونرو، استهزاءً بها.