ساندتها ريهام حجاج وتزوجت بعمر الـ 14.. من هي إيمي تاتو؟
مشاهير أخبار المشاهير
04 أغسطس 2022 9:21

ساندتها ريهام حجاج وتزوجت بعمر الـ 14.. من هي إيمي تاتو؟

avatar خلدون ضامر

تساءل الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن خبيرة التجميل المصرية إيمي كمال والمعروفة إعلاميًا بـ“إيمي تاتو“، بعد الأزمة التي حدثت عقب الإعلان عن أنها ستقدم برنامجا على قناة ”الشمس“ خلال الفترة المقبلة، قبل أن يتم توقيف القرار.

وكان العديد من المتابعين قد رأوا أن تقديم إيمي تاتو برنامجا بعنوان ”ضي القمر“، قد حطًّ من قيمة الإعلام المصري وقدْره.

2022-08-864

وتدخل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري لوقف ما وصفه المتابعون بـ“المهزلة“، وقررت هيئة المكتب بالمجلس وقف برنامج إيمي تاتو على قناة ”الشمس“، بعد شكاوى متعددة بخرق البرنامج الأكواد الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة، كما قرّر إحالة المسؤول القانوني للتحقيق في المخالفات المنسوبة للقناة.

ووفق المعلومات المتداولة، فإن ”إيمي تاتو“ اشتهرت على مواقع التواصل بسبب الفيديوهات التي تتحدث فيها بعفوية، من داخل صالون التجميل الخاص بها، وحازت على تفاعل الجمهور، فضلا عن صورها مع عدد من المشاهير والفنانين، واصفة نفسها بأنها ليست ”كوافيرة“، قائلة: ”أنا أخصائية تجميل، بالختم من القوى العاملة“.

تمتلك إيمي العديد من مراكز التجميل بالقاهرة والإسكندرية، ومن أبرز زبائن مراكزها صفاء جلال، مفيدة شيحة، ريهام سعيد، وغيرهن. وتوثق أيضا بعض الوصفات من الوجبات التي تجهزها بنفسها في المنزل.

وصرحت إيمي تاتو في وقت سابق أنها تزوجت وهي بعمر الـ 14 عاما، مشيرة إلى أن زوجها هو من علمها طهي الطعام بطريقة مميزة، كما كشفت أنها أنجبت ابنا واحدا طوال حياتها الزوجية.

لها أسلوب قريب من الساخر في تقديم الفيديوهات عبر مواقع التواصل، وتمكنت أن تحظى باهتمام الكثير من المتابعين، وأعربت الممثلة المصرية بسنت شوقي عن إعجابها بشخصيتها وتمنت أن تجسد هذه الشخصية في أحد الأعمال الفنية ووصفتها بشخصية ”كاريزما ليفل الوحش“.

ازدادت شهرة إيمي تاتو لظهورها في أحد البرامج التلفزيونية، وكان أشهر هذه اللقاءات ظهورها مع الإعلامية بوسي شلبي.

2022-08-370524_0

وردت خبيرة التجميل على الغضب والانتقادات التي تعرضت لها عقب الإعلان عن تقديمها برنامجا تلفزيونيا بقولها: ”بصراحة مش عارفة ليه حصل غضب على السوشيال ميديا، خصوصًا عند بعض الإعلاميين خصوصا المبتدئين.. الموضوع أخذ أكبر من حجمه، الموضوع كله كان فقرة في برنامج بتقدمه مذيعة أصلا، واكتمال الموضوع أو انتهاؤه ولا فارق معايا“.

وحظيت إيمي تاتو ببعض الدعم من المشاهير أبرزهم الممثلة المصرية ريهام حجاج التي قالت: ”أنا مش فاهمة إيه كمية الهجوم ده على برنامج من قبل حتى ما ينزل ولا الناس تشوف منه حلقة.. أولا إيمي تاتو ناجحة جدا في التخصص اللي هي طالعة تتكلم فيه في البرنامج اللي هتقدمه.. ثانيا الأرزاق دي بتاعة ربنا يعني الاستكتار على الناس رزقهم ده بجد أبشع حاجة في العالم“.

2022-08-995

كما ساندتها الإعلامية المصرية ريهام سعيد فقالت: ”يا عالم الرحمة.. أولا إيمي تاتو مش طالعة مذيعة على قناة الشمس، دي فقرة في برنامج له مذيعة، والفقرة بتتكلم عن التجميل اللي هي أثبتت كفاءتها فيه.. ثانيا إيه كمية قلة الأدب دي، وعلى فكرة كل اللي كاتب بوست يهاجم هيموت ويشتغل في الإعلام، هي إيمي اللي خدت الفرصة منك؟ لأ محدش بياخد رزق حد“.

2022-08-Reham-Saeed-ريهام-سعيد-Facebook